أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بالصور: عروس تحرق فستان زفافها قبل فرحها بعد فشل علاقتها بخطيبها

جين وصديقاتها
قصة حب استمرت عامين
فستان زفافها
جين تحرق فستانها
جاريد وجين
صديقات جين يحملنها بالفستان
جين براون1
جين براون
جين بالفستان والألوان
قصة حب استمرت عامين
جاريد يطلب الزواج من جين

بعد قصة حب استمرت عامين قررت فتاة تبلغ من العمر 27 عاماً إحراق فستانها قبل موعد زفافها بفترة قصيرة، وذلك بعد فشل علاقتها بخطيبها.


وفي التفاصيل، فإن الفتاة وتدعى «جين براون»، كانت قد أصيبت بحالة من الإحباط بعد أن فشلت علاقتها مع خطيبها ويدعى «جاريد ساندرز» 29 عاماً، خاصة بعد شرائها فستان الزفاف الذي كلفها 1000 جنيه إسترليني والذي ظلت تحتفظ به استعداداً لحفل زفافها، إلى أن جاءتها فكرة غريبة للخروج من تلك الحالة التي تسيطر عليها، فقررت أن تقوم بالتخلص من ذلك الفستان والوقوف مع ذاتها لتستطيع الخروج من تلك الحالة وبدء صفحة جديدة وعدم التفكير في الماضي.


وكانت الفكرة التي سيطرت على تفكيرها هي حرق الفستان، فدعت صديقاتها ونظمت حفلة صغيرة ارتدت فيها فستان الزفاف الأبيض وقامت هي وصديقاتها اللاتي كن من المفترض أن يكُن وصيفات العروس في حفل الزفاف، بتلطيخ الفستان بالألوان ثم قامت «جين» بحرقه نهائياً، بحسب «اليوم السابع».


يذكر أن «جين وجاريد»، انفصلا بعد قصة حب طويلة استمرت عامين، ولم يقدر لها الاستمرار أكثر من ذلك، حيث كانت المشكلات كالزلزال الذي أنهى العلاقة بينهما، وكان «جاريد»، قد ركع على ركبتيه ليعرض الزواج على حبيبته «جين» في مشهد رومانسي ليخطف قلبها وتوافق على الزواج منه، لكنهما اكتشفا مع مرور الوقت عدم حبهما لبعض وانهيار العلاقة مع كثرة المشكلات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X