فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

أنوبام خير رئيسًا لمعهد السينما الهندية

نجم بولييود أنوبام خير
أنوبام خير وغاجيندرا تشوهان
أنوبام يقضي أوقاته مع الطلاب
معهد السينما الهندية في مومباي
أنوبام في معهد السينما الهندية

عُيّن نجم بوليوود أنوبام خير Anupam Kher رئيسًا جديدًا لمعهد السينما في بيون – الهند، بعد انتهاء فترة النجم غاجيندرا تشوهان.

ولهذه المناسبة التقى خير مجموعة من طلاب المعهد لعام 2016، مستمعًا الى مشاكلهم التي يواجهونها في المنهج الدراسي للمعهد، والقضايا التطبيقية التي يقومون بها، مقدّمًا إليهم بعض النصائح خلال دراستهم للعمل المسرحي.

وقال خير حول هذا الموضوع: "لقد استمعت إلى بعض مشاكل ومطالب الطلاب في المعهد، ولاحظت انها معقولة وقابلة للحلول، وسوف أتحدث الى المدير العام للمعهد من أجل المطالبة بحل هذه المشاكل وتنفيذ مطالبهم."

وأضاف خير أنه سيحاول زيادة الميزانية لتنفيذ أكبر قدر من التدريبات التطبيقية في العمل المسرحي والفني، خلال العام المقبل.

وصرّح خير لوسائل الإعلام انه لم يسبق وأعلن عن زيارته الى المعهد لأنه أراد الدخول اليه كطالب عادي، كما فعل في السابق قبل 40 عامًا، معلّقًا بالقول: "أريد أن أبدأ فترة ولايتي بتفاؤل، وأريد التحدث الى الطلاب والاستماع الى قضاياهم التي يثيرونها وسأعمل على حلها."

وجال خير في أنحاء المعهد مع الطلاب وأعضاء مجلس الإدارة، حيث قضى برفقتهم وقتًا مميزًا كعائلة واحدة.

خير البالغ 62 عامًا، كان قد شغل في السابق منصب رئيس جهاز الرقابة السينمائية في الهند، وحصل على جوائز مرموقة من الحكومة الهندية.

هذا بالإضافة الى تاريخه الفني الكبير كونه ظهر في أكثر من 500 فيلم، الى جانب تقديمه عددًا من المسرحيات، كما أنه كان جزءًا من أفلام عالمية، حظيت باستحسان كبير مثل "Bend It Like Beckham".

ومثّل خير في فيلم "Dilwale Dulhania le Jayenge" عام 1995 مع النجم شاروخان Shahrukhan، وفيلم "Veer Zaara " مع النجمة بريتي زينتا Preity Zinta، وفيلم " hum aapke dil mein rehte hain" مع النجم أنيل كابور Anil Kapoor عام 1999.

وحصل على العديد من جوائز الأوسكار أهمها جائزة Golden Lion، FilmFare Awards، وGolden Globe وغيرها.

 

بريانكا شوبرا تتصدر قائمة فوربس لأعلى النجمات أجراً لعام 2017

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

أضف تعليقا

المزيد من مشاهير بوليوود

X