أزياء /إطلالة النجمات

في عيد ميلادها ... هذه أجمل إطلالات نجوى كرم

نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم

لا يمكن لأي مهتم في مجال الأزياء أن يتجاهل أناقة الفنانة اللبنانية نجوى كرم التي أصبحت تعدّ أيقونة للموضة والأزياء، وينتظر العديد من المعجبين إطلالاتها.

نجوى التي يتسابق المصممون لجذب انتباهها وتصميم ما يليق بها نظراً لما تتمتع به من قوامٍ متناسقٍ يظهر التصميم بأفضل صورة ، اختارت لنفسها توجهاً معيناً لفتت به أنظار معجبيها والنقّاد، واستطاع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران أن يفهم توجّهها وذوقها بل ويحفظه عن ظهر قلب وهذا ما جعله يستحوذ على 90 بالمئة من إطلالات نجوى في حفلاتها وإطلالاتها الإعلامية .

ويتميّز ذوق نجوى باختيارها الفساتين على شكل سمكة والتي تبرز نحافة خصرها ، فغالباً ما تكون فساتينها طويلةً بكتفٍ واحد أو بدون أكمام ، وتفضّل الفساتين البرّاقة أو تلك المصنوعة من الحرير والشيفون والمخمل والحرير وغيرها من الأقمشة التي تظهر فخامة التصميم الذي ترتديه .

وتميل نجوى في بعض الأحيان لاختيار تصميم الجمبسوت الملفت والذي يظهر قوامها .

وتتميّز نجوى بجرأتها في اختيار الألوان ، فهي لا تخاف تجربة الألوان فنجدها بفساتين باللون الأسود والفضي والأبيض والذهبي والأحمر الفاقع والنيلي والأخضر الملكي والزهري والأصفر وغيرها .

ولا تفوّت نجوى اختيار المجوهرات الثمينة من أشهر دور المجوهرات لتكمل إطلالتها بما يليق بها ، إلا أنها تحرص دائماً على الظهور بتسريحة شعر بسيطة وأنيقة تظهر بها جمال شعرها البني .


إليكم بعضاّ من أبرز إطلالات نجوى :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا

المزيد من إطلالة النجمات

X