أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

رفع قضية طلاق عليها لعشقها القهوة!

رفع قضية طلاق عليها لعشقها القهوة!
تسبَّب إدمان الزوجة على احتساء النسكافيه في قيام زوجها برفع قضية طلاق عليها
كانت تشرب كوباً كل عشر دقائق
كوب "النسكافيه"، أو فنجان القهوة من أساسيات الصباح، أو ما يسمَّى "الصباحية" لدى أغلب النساء، وحتى الرجال في عصرنا الحالي، فلا يبدأون يومهم إلا بعد احتساء فنجان قهوة برائحة منعشة، تثير حواسهم، وتجعلهم أكثر نشاطاً.
ومن منطلق: "ما زاد عن حده انقلب إلى ضده". انفصل زوج عن زوجته بسبب إدمانها الشديد على شرب القهوة "كل عشر دقائق"، ما جعل تصرفاتها تميل إلى العدوانية!
وفي التفاصيل، تسبَّب إدمان الزوجة "لميس. م" على احتساء النسكافيه في قيام زوجها "شريف. س"، 33 عاماً، برفع قضية طلاق عليها في محكمة الأسرة.
أوضح شريف، أن زوجته كانت تتعمد إهانته على نحو مستمر، وترفع صوتها أثناء الحديث معه، معللاً الأمر بكثرة شربها النسكافيه والقهوة، حتى أمرها بعدم شراء أي نوع من أنواع الكافيين إلا أنها لم تمتثل لذلك.
ويروي الزوج تفاصيل زواجه من لميس، بحسب الصحف المصرية، قائلاً: إنه تزوَّجها قبل سنتين إرضاء لوالدته، كونها ابنة جيرانهم دون أن يتعرَّف على طباعها، وأنجب منها طفلاً، لكنه لاحظ مع مرور الوقت حبها الشديد للنسكافيه حيث كانت تشرب كوباً كل عشر دقائق، "فاكره نفسها في كافيه".
ودار بينهما شجار بسبب هذا الأمر على الرغم من تحذيره المتكرر لها، فأصابت نفسها بسكين، ووجهت إليه إهانة أمام أصدقائه، ثم هربت إلى منزل والدها لتشتكي إليه.
وأشار إلى أنه قرَّر في هذه اللحظة الابتعاد عنها نهائياً دون إعطائها أياً من حقوقها برفع دعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X