أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

برعاية المول إعلامياً.. انطلاق أسبوع الموضة والجمال في جامعة الأميرة نورة

مدخل للجهات المشاركة في أسبوع الموضة
جناح المول ..خدمة التسوق الإلكتروني

دائمًا ما تساعد النشاطات الخارجية في الجامعات الطلبة على إظهار ما يمتلكونه من إبداع وتميز في مجال التخصص الذي وقع عليه اختيارهم، لذا ومن هذا المنطلق قامت جامعة الأميرة نورة بإطلاق أسبوع الموضة والجمال 2018، والذي يعد أكبر حدث من نوعه في مجال الموضة والأزياء، والذي يرعاه إعلاميا ً "المول" ويستمر لمدة خمسة أيام متواصلة، بحضور ما لا يقل عن 40000 زائرة من داخل الجامعة.

جامعة الأميرة نورة تحتضن المؤتمرَ الأول لدراسات المرأة السعودية


وانطلق هذا الحدث برعاية مديرة الجامعة الدكتورة هدى العميل وحضور نخبة من المهتمين بالجمال والموضة، وعدد من الجهات الخارجية المختلفة.
ويتطلع هذا الأسبوع إلى نشر الإبداع وخلق ثقافة فنية جديدة من خلال التصاميم المختلفة، والمواهب الطلابية المتنوعة.


كما سيتيح هذا الأسبوع الفرصة لبيوت الأزياء من شركات وأفراد لعرض أعمالهنّ على أكبر شريحة نسائية في المملكة، ويعرف الشركات المختلفة من القطاع الخاص بمجهودات الوسط الأكاديمي المعرفي في السعودية.

جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن تنظم أوبريت دارنا 88


يذكر أن"المول" هو المشروع الجديد تحت مظلة الشركة السعودية للأبحاث والنشر، والذي يقدم خدمة التسوق الإلكتروني ويقدم مجموعة من الخدمات المميزة التي تحقق له الصدارة بين منافسيه، ومن ذلك إمكانية الشحن المجاني لجميع مناطق المملكة من دون حد أدنى لقيمة المشتريات، كما أنّ الموقعَ يوفّر قسماً خاصاً للخصومات، والتي تبدأ من 30% لتصل إلى 70% وخدمةَ التوصيل المجّاني خلال 24 ساعة على خيار الدفع نقداً عند الاستلام، مع إمكانية إعادة المنتجات في حال لم تناسب العملاء مجّاناً أيضاً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X