أسرة ومجتمع /تحقيقات الساعة

أغرب مسابقات ملكات الجمال في العالم

ملكة جمال الذرة
ملكات جمال الحوامل
ملكات جمال السجن

لم تعد مسابقات الجمال العالمية تقتصر على معيار الجمال والثقافة، ولم تصبح محددة بعمر معين، لوجود العديد من مسابقات الجمال التي تبدو غريبة، و تحمل قدراً كبيراً من التشويق، محطمة بذلك المعايير التقليدية لتاج الجمال، كاعتراف بأن الجمال يكمن في كل مكان، وفي مختلف المواقع، ولدى معظم الفئات وبين جميع الأعمار، نذكر من بينها مسابقة ملكة جمال الحوامل وملكة جمال السجينات وملكة جمال جراحات التجميل، وما إلى غير ذلك..


أقنعة وأناقة


في لفتة مميزة وتخرج عن المألوف يقوم سجن Buen Pastor Prison الكائن في كولومبيا، بتنظيم مسابقة ملكة جمال سنوياً للسجينات، وتفوز أجمل سجينة باللقب والتاج في حفل بهيج ترتدي فيه المتسابقات ريشاً وملابس جميلة وأنيقة، وتخفي كل مرشحة وجهها بقناع تختاره.


جمال الذرّات


تنظم في كل عام مسابقة "ملكة جمال الذرّة"، حيث تشارك فيها نحو 340 شابة يمثلن المئات من المنظمات النووية عبر جميع أنحاء أوروبا الشرقية، وتنال الأجمل بينهن اللقب وترتدي التاج وتستمتع بلحظات التتويج التاريخية.
1000دولار
تصنف مسابقة ملكة جمال الحوامل المثيرة ضمن إحدى المسابقات الشعبية في روسيا، والتي تدور حول النساء الحوامل اللائي يرتدين البيكينيات ويظهرن بطونهن، ويتم اختيار أجملهن، وتحصل الفائزة على مبلغ مالي لا يقل عن 1000 دولار من أجل طفلها.


ملكة جمال ستينية..


تشتهر في الصين مسابقة جمال جراحات التجميل، التي يشارك فيها المهوسات بجراحة التجميل، والمدهش أن أعمار الحسناوات اللائي يشاركن في هذه المسابقة يمتد مابين 17 إلى غاية 62 عامًا، فهل فعلاً تتفوق المرأة الستينية بجمالها على سحر الشابة العشرينية؟
ومن أبرز مسابقات ملكات الجمال الغريبة، نذكر مسابقة جمال تنظم وسط الراهبات، بادر بها أنطونيو روني، كاهن كاثوليكي إيطالي، وانطلقت فعالياتها لأول مرة عام 2008، ويفتح المجال لمشاركة وترشح راهبات تتراوح أعمارهن ما بين 18 و40 عامًا، ويتم اختيار الأجمل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X