/جمال

أجمل إطلالات جمال باريس كوتور خريف 2019

لقد حان الوقت من جديد ، عندما تجمع باريس مع أفضل المصممين لعرض الأزياء الأكثر تطرفًا ، وغالبًا ، والأكثر فخامة  في أسبوع "باريس هوت كوتور".

بالنسبة إلى عروض الأزياء الراقية ، تقضي دور الأزياء مثل Chanel أو Dior أو Givenchy ، على سبيل المثال ، مئات الساعات (أشهراً حتى) لإحياء خيالاتها الأكثر حيوية. على هذا النحو ، فإن العديد من مظاهر الشعر والمكياج في أسبوع الأزياء الراقية غالبًا ما تكون مثيرة ، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة المرتفعة خلال شهر تموز.

تجنبي السيلوليت بالابتعاد عن هذه العاداتsayidaty

كما هو متوقع ، هذا الموسم ليس استثناء. يجلب فنانو الشعر والمكياج القدامى أعنف تخيلاتهم إلى الواقع. على سبيل المثال ، أثبتت Miu Miu أن القبعات موجودة إلى حد كبير وتستمر عين القطة السوداء في السيطرة  كما رأينا في عرض شانيل.

أرماني: رموش طويلة مستوحاة من الطراز القديم

خلف الكواليس في عرض الأزياء الراقية لأرماني بريف لخريف 2019 ، كانت الأداة التي أحدثت الفرق فرقًا بسيطًا الرموش الطويلة الطراز.

اعتمدت ليندا كانتيلو ، فنانة ماكياج جورجيو أرماني الدولية ، على الرموش العليا .

عرض أرماني في باريس
عرض أرماني في باريس

ثم طبقت عيون Armani Beauty's Kill على كلاسيك ماسكارا و Armani Beauty Smooth Silk Eye Pencil  للحصول على نظرة أكثر كثافة.

طريقة تنظيف الوجه بالبخار بهذه الخطوات

شانيل : الحد الأدنى من ذيل الحصان

في هذا الموسم ، ألقى مصفف الشعر سام مكنايت الضوء على الشعر السهل البسيط لشانيل خريف 2019. صممت ماكنايت تسريحات ذيل الحصان المنخفض للغاية مثبتة بشرائط سوداء رقيقة. تم سحب كل ذيل حصان مرة أخرى من التاج مع جزء مستقيم لأسفل الوسط.

من عرض دار شانيل في باريس
من عرض دار شانيل في باريس

شياباريلي : الجمال الشديد

عملت فنانة الأظافر ماريان نيومان ، وفنانة المكياج لوسيا بيروني ، ومصفف الشعر يوجين سليمان معاً على خلق مظاهر الجمال الفائقة التي تعكس ملابس مجموعة شياباريلي لأزياء الخريف لعام 2019.

لقد جمع بين الألوان غير التقليدية والتألق والمواد الهلامية لصنع إطلالة مميزة.  كانت إحدى الإطلالات البارزة هي غطاء الرأس البلوري.

من عرض شياباريلي في باريس
من عرض شياباريلي في باريس

 

متجر روبنسونس يطرح عطر روز دي كارولين الحصري من علامة شوبارد

ديور: العيون الدخانية بدون ماسكارا

صمم فنان الماكياج والمدير الإبداعي في كريستيان ديور ، مكياج بيتر فيليبس ، عينًا أقل دخانًا من الماسكارا في عرض الأزياء الراقية لخريف عام 2019.

وقام مديرو Redken Global Creative Guido Palau بتصفيف شعر العارضات على شكل كعكة مع الضفائر الصغيرة المنسوجة بالكامل.  وقاموا بتجفيفه باستخدام محلول Satinwear 04 Heat Dryant Blow Dry لمنحها لمسة ناعمة لطيفة ، ثم استخدموا معجون Redken Rough Paste Texturing لتكوين جديلة.

ابتكر بالاو العقدة ثم لف الضفائر من حوله لخلق مظهر شبابي.

من عرض ديور في باريس
من عرض ديور في باريس

سيفورا الشرق الاوسط تسرق الانظار في دبي مول

ميو ميو : شعر جديد

في شهر يوليو من كل عام ، تقدم ميو ميو  عادة عرض منتجعها على أجندة الأزياء الراقية في شكل مرح وغير عادي. في هذه المرة ، نقلت العلامة الضيوف إلى مضمار سباق الخيل التاريخي Hippodrome d'Auteuil لعرض مجموعة كاملة من الفساتين ذات الطراز العتيق ، وأحذية المنصة الرائعة ، وإعادة ابتكار الفروسية مع الكثير من القبعات ذات الطبقات - مباشرة بعد سباق الخيول الحي.

من عرض دار مياو مياو في باريس
من عرض دار مياو مياو في باريس

أجانوفيتش كوتور2019: الخيال الباروكات

قدمت العلامة الناشئة أجانوفيتش مجموعة مليئة من الفساتين البيضاء التي غطت أجسام العارضات من الرأس إلى أخمص القدمين في خريف عام 2019.

في حين أن معظم عارضات الأزياء كانت مغطاة بالكامل بالملابس ، كانت هناك العديد من الشعر المستعار المذهل الذي ابتكره مصفف الشعر الياباني تومي كونو.

النتيجة النهائية؟ باروكة بلاتينيّة رمادية طويلة منغم ، وشعر مستعار أشقر قصير.

من دار أجانوفيتش في باريس
من عرض دار أجانوفيتش في باريس

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من

X