أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة يلتقي مدير أجيال

مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة يلتقي مدير أجيال

التقى مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ عبدالله آل طاوي في مكتبه بجدة، المدير التنفيذي لجمعية رعاية الأجيال بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ سليم بن غيث الفايدي.

وخلال اللقاء قدم "الفايدي" تقريراً بالإنجازات والبرامج التي قدمتها "رعاية الأجيال" لفئة الشباب واستفاد منها ما يقارب 6,000 شابة وفتاة بمنطقة مكة المكرمة من خلال 12 برنامجاً نوعياً، بهدف إبراز قدراتهم وتنمية مواهبهم ومهاراتهم وإذكاء روح التنافس والإبداع والإيجابية بينهم وتعميق انتماءهم لمجتمعهم ووطنهم.

وأعرب "الفايدي" عن عظيم الشكر والامتنان لقيادتنا المباركة التي رعت الشباب وأولتهم اهتمامها الكبير لتحقيق رؤيته الطموحة 2030 والتي يلعب فيها الشباب دوراً بارزاً، مقدماً الشكر الى الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ولسمو نائبه، ولوزارة العمل والتنمية الاجتماعية وفرعها بالمنطقة على دعمهم لقطاع التنمية الاجتماعية ومبادرات تمكين الشباب وتفعيل دورهم المجتمعي.

من جهته أعرب مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة الأستاذ عبدالله آل طاوي عن سروره بما تقدمه "رعاية الأجيال" لخدمة الشباب وتمكينهم في وطننا الغالي، متمنياً لفريق عملها دوام التوفيق والسداد.

يذكر أن جمعية رعاية الأجيال بمنطقة مكة المكرمة تقدم العديد من البرامج التطويرية والمهارية والترفيهية والقيمية التي تنمي الإبداع والتميز والإيجابية في جيل الشباب، وفق رؤية احترافية مدروسة تتوائم مع أهداف رؤية السعودية 2030، لمساعدة شباب الوطن أن يشقوا طريق الإنجاز والإبداع لخدمة مجتمعهم ووطنهم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X