عروس سيدتي /الحب والرومانسية

كيف أحبّب خطيبي بي؟

العلاقة بين المخطوبين
العلاقة بين الرجل والمرأة
ألثقة بالنفس تجعل الرجل يهتم بك

هناك الكثير من العلاقات بفترة الخطوبة تفتقر إلى الحب والرومانسية، وقد يعود ذلك إلى الكثير من الأسباب، مثلًا طبيعة شخصية كلّ من الرجل والمرأة، فقد يكون أحدهما لا يستطيع أن يعبّر عن مشاعره، أو أنّ كلا الاثنين لا يعرفان بعضهما من الأساس، وهذا غالبًا ما يحدث، فبالتالي قد يأخذان بعض الوقت من أجل التعارف. وكل هذه الأسباب أيًّا كانت، تجعل الصبايا يتساءلن كيف أحبّب خطيبي بي؟

الأبراج تكشف لك عيوبك التي تسبب الخلافات الزوجية

الذكاء


يحب الرجل المرأة الذكية عامة، وقد يظهر ذلك مثلًا عندما يبدأ الرجل بمحادثته عن بعض الأمور في حياته، من الممكن أن تُبدي له مدى اهتمامكِ، وأن تعلقي على أمور بسيطة، من دون أن تتدخلي كثيرًا، وإن طلب رأيكِ فيجب أن يكون بكل حكمة ووقار، وواقعيًّا أيضًا.

العلاقة مع الشريك
العلاقة مع الشريك


حسّ الدعابة


لن نطلب منكِ أن تفتعلي أيّ شيء، فهناك صبايا دمهم خفيف بالفطرة، لكن إن لم تكوني كذلك، فعليكِ أن تكوني أكثر مرونة، وتعليقاتكِ على الأمور بسيطة، وبها وجهة نظر لافتة، واسمحي للضحك أن يدخل الحوار بينكما.

العلاقة مع الشريك
العلاقة مع الشريك


الرومانسية


أظهِري القليل من الجانب الرومانسي لدى خطيبِك، من الممكن أن تعبّري عن ذلك خلال رسالة قصيرة رومانسية، أو بلحظة مميزة تجلسان فيها سويًّا، حتى يشعر بمدى اهتمامكِ به، ولكن احذري أن تبالغي وأنتما مازلتما بمرحلة متقدمة.

العلاقة مع الشريك
العلاقة مع الشريك


الثقة بالنفس


ثقتكِ بنفسكِ تجعل الرجل ينجذب إليكِ بطريقة لا تتوقعينها، ويُلاحَظ ذلك في مدى اهتمامكِ بجمالكِ الخاص ومظهركِ، وكذلك بعملكِ، وصديقاتِك، وحياتكِ الخاصة، ومدى ثقافتكِ ووعيِك.

شاهدي أيضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف

 

عادات خاطئة تؤثر على علاقتك الزوجية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X