فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شريهان مفاجأة مهرجان الرياض ب 6 عروض مسرحية والقرار النهائي بعد الفحص الطبي

شريهان تقدم 6 عروض مسرحية في الرياض
تحديد موعد العروض بعد خضوع شريهان للفحص الطبي
تركي آل شيخ مع نجوم الفن المصري
شريهان ستقدم العروض المسرحية للعائلات السعودية
شريهان انتهت من التجهيزات الكاملة للعروض المسرحية
شريهان استقرت على العروض المرشحة للعرض
تركي آل شيخ من جلسة توقيع البروتكول مع نجوم الفن المصري
عادل أمام وتركي آل شيخ

انتهت شركة العدل جروب من وضع التصور النهائي لتفعيل بروتكول التعاون مع هيئة الترفيه السعودية، ويتضمن عرض 6 مسرحيات جديدة للنجمة العائدة من الاعتزال شريهان، ضمن مهرجان الرياض على أن يتم تحديد الموعد النهائي لبدء العروض بعد انتهاء شريهان من الفحص الطبي الدوري التي تخضع له على يد فريقها المعالج في أوروبا.

العروض المسرحية المنتظرة تم الانتهاء من كل تجهيزاتها الفنية، كما حرصت شريهان على شراء الملابس والإكسسوارات الخاصة بها أثناء قضاء عطلتها الصيفية في أوروبا، ومن المنتظر تحديد موعدها النهائي مع الأيام الأخيرة لشهر أغسطس الجاري على أن يفتح باب الحجز "أمام العائلات السعودية" بشهر سبتمبر، ويتم تقديم العروض خلال شهري أكتوبر ونوفمبر من العام الجاري

 

وتقدم شريهان خلال العروض أكثر من 50 إطلالة، كما سيتم الاستعانة بمصممي راقصات من أمريكا لتقديم الفقرات الاستعراضية لهذه العروض المسرحية، وسيتم توفير كافة الإمكانيات التكنولوجية على المسرح والاستعانة بعدد من الكاميرات الديجيتال لتصوير هذه العروض للعرض التليفزيونى بعد انتهاء عرضها المباشر على مسارح الرياض وجدة.

 

كما تم بناء مسرحًا خاصا لعروض الفنانة الاستعراضية، مجهزًا بجميع الإمكانيات لكي تظهر في أفضل شكل وصورة بعد غيابها عن جمهورها.

 

وبنفس التوقيت سيتم عرض مسرحية الملك لير للنجم يحيى الفخراني ورانيا فريد شوقي وريهام عبد الغفور ولكن للكبار فقط، بينما تعرض مسرحية "3 أيام في الساحل" للنجم محمد هنيدي بنفس المهرجان لكل أفراد العائلة.

يشار إلي ان تعاقد شريهان مع شركة العدل جروب جاء بعد غياب 15 عاما عن الوسط الفني لأسباب صحية، وكان من المقرر أن تقدم شريهان 13 مسرحية استعراضية مصورة عن شخصيات نسائية أثرت في التاريخ من بينهن الممثلة والمغنية الأمريكية مارلين مونرو، ومصممة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل، مارى وكولن، ورابعة العدوية وحتشبسوت وأنديرا غاندى، على أن تعرض حصريا على شبكة قنوات DMC المصرية.

 

ووقع المستشار تركى آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عدداً من مذكرات التفاهم التى من شأنها تدعيم القطاع الترفيهي في المملكة، وتشتمل إقامة مسرحيات وعروض سينمائية وحفلات غنائية، وذلك خلال زيارته إلى القاهرة، وتضمنت مقابلة خاصة مع الفنان عادل أمام واجتماع موسع مع النجوم عمرو دياب وحماقي ومحمد هنيدي ويسرا وعدد من كبار المنتجين.

مذكرات التفاهم تضمنت تقديم ستة عروض لمسرحية "الملك لير" من بطولة الفنان يحيى الفخراني والفنان فاروق الفيشاوي، في مناطق مختلفة داخل المملكة وتم الاتفاق مع شركة "العدل جروب" على تقديم ستة عروض مسرحية للفنانة شريهان.

 

كما وقع تركى آل شيخ، مع الفنان محمد هنيدى والمنتج مجدي الهواري عقد تقديم ستة عروض لمسرحية "3 أيام في الساحل" في مناطق مختلفة من المملكة تكون من اختيار الهيئة العامة للترفيه، وتم التوقيع أيضا مع الفنان أشرف عبد الباقي لتقديم أربعة عروض لمسرحيات "مسرح مصر" و أربعة عروض لمسرحية "جريمة في المعادي" في عدة مناطق من المملكة، كما تم التوقيع مع الفنان محمد سعد لتقديم عروض مسرحية في مناطق مختلفة داخل المملكة.

 

كما تم التوقيع مع شركة لإنتاج العديد من الأفلام بمشاركة فنانين مصريين وعرب وسعوديين تكون عروضها الأولى في السعودية وتم التوقيع مع الكاتبين أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر لكتابة وتأليف نصوص مسرحية من أجل تقديم عدد من المسرحيات الغنائية الدرامية لإحياء التراث المسرحي.

 

وتم التوقيع مع وليد منصور لتقديم حفلات غنائية ضمن فعالية "مهرجان الشعبيات – ليالي المحروسة"، يشارك فيها الفنانون حكيم، أوكا وارتيجا، حمادة هلال، مصطفى حجاج، محمود الليثي، دياب، عبد الباسط حمودة، أحمد شيبة، عدوية، وسعد الصغير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X