فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رانيا يوسف تمر بأزمة صحية: قطار الطبيعة خرج عن طريقه وافتقد التوازن الجسدي والروحي

رانيا يوسف تمر بأزمة صحية
رانيا يوسف حذفت المنشور بعد التعليقات المسيئة
جمهور رانيا يوسف حذرها من جلسة التصوير الأخيرة
رانيا يوسف تفتقد التوازن الجسدي والروحي
رانيا يوسف ملزمة بالعودة إلى العمل رغم أزمتها الصحية
رانيا يوسف تشارك في بطولة مسلسل الآنسة فرح
رانيا يوسف اختارت طريقة غامضة للكشف عن معاناتها الصحية
رانيا يوسف تكتمت طبيعة مرضها
رانيا يوسف ونجمات مسلسل مملكة ابليس
رانيا يوسف تلقت تعليقات صادمة من جمهورها

رغم أن الفنانة رانيا يوسف اعتادت توصيل أفكارها بطريقة مباشرة إلى جمهورها عبر حسابها بموقع إنستقرام، إلا أنها اختارت الكتابة بطريقة غامضة للكشف عن معاناتها من أزمة صحية أفسدت عليها عطلة عيد الأضحى، وطلبت العون من الله، لأنها ملزمة بالعودة إلى العمل بأقرب وقت لاستكمال تصوير مسلسها الجديد"الأنسة فرح".

رانيا نشرت صورة عبر حسابها بموقع إنستقرام تتضمن مناشدة إلى الله تقول "هونها يا الله" وعلقت عليها قائلة: عندما نقع في المرض يكون قطار الطبيعة قد خرج عن سكته، بسبب فقدان توازن جسدي أو روحي، والطريق الذي يقود  إلى الصحة، هو طريق الإعتدال، والروح السليمة في الجسم السليم.

 

وتابعت قائلة: الأيام الأخيرة معرفتش استمتع بإجازة العيد وده بسبب أزمة صحية مريت بيها، ولازم أرجع الشغل قريب.

 

وعلى الفور تدافع جمهورها لتذكيرها بجلسة تصويرها المثيرة التي نشرت مؤخرا وطالبوها بالعودة إلى الله طوال الوقت وليس في المحن والأزمات المرضية فقط، لتلجأ رانيا لحذف المنشور من إنستقرام ووضعته على حسابها بموقع الفيس بوك ثم تدخلت مجددا وحذفته.

يذكر ان الفنانة رانيا يوسف احتفلت مؤخرا بانتهاء تصوير مسلسلها الجديد "مملكة إبليس" ونشرت صورة جماعية لها مع نجمات العمل سلوى خطاب وغادة عادل وفيدرا وإيمان العاصي، عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: أنا وزملائي الأبالسة، في كواليس مسلسل "مملكة إبليس".

 

المسلسل المستبعد من ماراثون دراما رمضان 2019 لأسباب غير معلنة، لن يعرض عبر الفضائيات المصرية والعربية، كما جرت العادة، بعدما اتفقت الشركة المنتجة على بيع حقوق عرضه الأول لأحد المواقع المشفرة المتخصصة في عرض الدراما العربية عبر شبكة الإنترنت، وبعدها سيتم تسويقه عبر شاشات الفضائيات، ولا زالت رانيا تستخدم العنوان الأصلي للعمل "مملكة إبليس" رغم إعلان صناعه سابقا عن تغييره ليصبح "وبينا ميعاد" تلبية لاعتراض الرقابة المصرية.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي، داخل حارة شعبية، والتي تُسمى "حارة حدوقة" وقت قيام ثورة يناير، حيث تربط العديد من الأحداث الغامضة بين نساء الحارة، وتقدم رانيا يوسف شخصية "حنية"، وغادة عادل "أزهار"، وإيمان العاصي "داليدا"، وسلوى خطاب "كاسيه"، وأحمد داود "الخواجة"، ونانسي صلاح "دوسة"، ومحمود الليثي "العجوز"، وخالد أنور "بودي"، ومحمد جمعة "مخيمر"، والمسلسل من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

 

وعادت بعد انتهاء عطلتها الصيفية في أوروبا لتبدأ تصوير مسلسلها الجديد "الأنسة فرح" مع المخرج أحمد الجندي والفنانة أسماء أبو اليزيد، وتردد سابقا أن المسلسل يحمل اسم "شكة دبوس" ومن بطولة أسماء أبو اليزيد فقط وتمتد حلقاته ل 45 حلقة وسيعرض خارج موسم دراما رمضان، ولم يعلن سابقا عن مشاركة رانيا يوسف في بطولته خاصة وان أسماء أكدت أن المسلسل يعد "بطولتها المطلقة" الأولى!!

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X