سيدتي وطفلك /الحمل والولادة

هل أنت أنيقة في مكان عملك؟

ما أسهل أن تكوني حاملاً جميلة وأنيقة معًا في عينيْ زوجك، وبين صديقاتك؛ فترتدين كل ما يحلو لك من ألوان وأقمشة وإكسسوارات؛ لكن الأمر يختلف عندما تذهبين إلى عملك.

تجلسين وسط غرباء وتتعاملين معهم، فهل تعرفين الفرق في اختيارك ملابسك حالة ذهابك للعمل؟. ما يصح ويمكن! وما لا يصح. الاختبار يشير عليك ببعض الاختيارات. انتقي منها ما يناسبك، وعلاماتك ستحدد موقفك وقدر علمك.

1-اختاري من الملابس ما يتناسب وعمرك ووضعك الوظيفي.
أ- أعمل جاهدة ب- أحيانًا

2- ابتعدي عن الثياب المفتوحة الصدر، القصيرة، الضيقة، والإكسسوارات اللامعة.. أنت لست عارضة أزياء!
أ- قاعدة أساسية ب- في الغالب

3- اتبعي خطوط الأزياء واختاري المقاس الأكبر منها.
أ- أتبع مايليق بي ب- حسب الموديل

4- اختاري الملابس القطنية المريحة التي لا تضغط على منطقة البطن، ولا ترتدي الجوارب الضيقة التي تعوق مسار الدم في الساقين.
أ-نعم ب- إلى حد كبير

5- اختاري الكعب المنخفض فهو يحفظ توازنك، ويجنبك آلام الظهر، ويضفي عليك مظهرًا عمليًا أنيقًا.
أ- حقيقة مؤكدة ب- أرتديه في أضيق الحدود
أ- هذا ما فعلته ب- أحاول التوفيق

6-ولا تشتري ملابسك مرة واحدة توقعًا للتطورات التي تحدث بالجسم، وللتغيرات المزاجية التي تنتابك؛ فما يريحك اليوم ربما ضايقك غدًا.
أ- حقيقة مؤكدة ب- أحاول جاهدة

7- مكان عملك يؤثر على اختيار «ستايل» ملابسك، فالألوان الداكنة، توحي بالتحفظ، وتتناسب والمنصب الأعلى في العمل.
أ- أراعي هذا ب- أحاول التوفيق

8- احتفظي في خزانتك، ببنطلون جينز- مخصص للحوامل، مع قميص واسع ذي ياقة.. يغنيك عن الكثير، ويضفي عليك طابعًا عمليًا محببًا.
أ- حقيقة مؤكدة ب- وهناك التنانير الواسعة

النتائج
راحة وأناقة
إن ضمت إجاباتك أكثر من 4 «أ» فأنت من الحوامل اللاتي يحرصن على أناقتهن في مكان العمل، محتفظة بطلَّة جميلة، وواجهة محترمة في عيون زميلاتك وزملائك بالعمل، متماشية مع خطوط الموضة دون إفراط أو مبالغة؛ فالحامل العاملة لكي تكون أنيقة عليها انتقاء الألوان الفاتحة الهادئة، المتفائلة، والتنانير ذات الطبعات المشجرة، مبتعدة عن الكعب العالي- وهذا ما تفعلينه- فترسم بهيئتها صورة جميلة للحمل، واختياراتك تقول إن أشهر حملك واستدارة بطنك وارتفاعها يومًا بعد يوم لن تقف حائلاً دون أناقتك.

الأناقة جمال
وإن كان الغالب على إجاباتك «ب» فأنت جميلة مثل كل الحوامل، وإن كنت تحاولين جاهدة الحصول على لقب الحامل العاملة الأنيقة والأمر ليس صعبًا؛ فما عليك سوى التدقيق في بنود الاختبار ومحاولة تطبيقها؛ قسمي ملابس حملك إلى مجموعتين: واحدة استمتعي بارتدائها بحرية وانطلاق وسط بيتك وأمام زوجك بألوانها الصارخة وربما اللامعة، مفتوحة الصدر أو بلا أكتاف.

ومجموعة ثانية تحفظ وضعك الوظيفي في مكان عملك؛ فليس من المعقول أن ترتدي ما يعوق حركتك، أمام الشخصيات التي تقابلينها وتتعاملين معها....إن التزمت بكل هذا أو بعض منه فستصبحين جميلة وأنيقة معًا في مكان عملك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X