زيجات نجمات الفن من رجالات البزنس: حب أم مصالح مشتركة؟

لن يكون زواج رجل الأعمال الشاب أحمد أبو هشيمة من النجمة هيفاء وهبي هو الأخير من سلسلة الزيجات بين رجال الأعمال والنجمات والتي تنوّعت بين الفشل والنجاح، إلا أن المحصّلة النهائية في مجملها جاءت لصالح الطرفين، فالنجمات يحصلن على ثروة، وبعض رجال الأعمال حقّقوا من وراء الإرتباط بالنجمات شهرة واسعة. في الملف التالي، نلقي الضوء على أشهر المحطات بين البزنس والفن:

 


 

ليلى ومنصور الجمّال

ربما كان زواج الممثلة ليلى علوي من رجل الأعمال منصور الجمّال هو الأشهر حالياً في تجارب الزواج بين البزنس والنجوم. وقد حاولت ليلى أن تخفي الخبر، لكن وسائل الإعلام طاردتها، وسرعان ما اكتشف الصحفيون أن النجمة الحسناء تزوّجت من رجل الأعمال المعروف منصور الجمّال الذي يمضي معظم وقته في بلجيكا.

 

يسرا وفادي الصفدي

وتستمرّ القصة في ملفّ زواج الفنانات برجال الأعمال حيث تشهد زيجات لم تدم طويلاً، ومنها زواج يسرا من رجل الأعمال اللبناني فادي الصفدي صاحب مصانع النسيج في مصر ولبنان وباريس، إذ تمّ الإرتباط عام 1993 ولكنه لم يستمر، وقد أُشيع وقتها أن سبب الطلاق هو عدم الإنجاب.

 

شريهان وإسعاد يونس والخواجة

تبقى قصة زواج علاء الخواجة المستثمر الأردني هي الأشهر؛ لأنه لا يزال يحتفظ بزوجتيه الشهيرتين، وهما النجمة الإستعراضية شريهان والنجمة إسعاد يونس، حيث ارتبط بالثانية بعد سنوات قليلة من زواجه بالأولى. والمثير أنها المرّة الأولى التي يرتبط فيها رجل أعمال بفنانتين في وقت واحد، رغم ما سبّبه هذا الزواج من ضجّة وقت حدوثه.

 

شيرين سيف النصر

كانت النجمة شيرين سيف النصر قد ارتبطت بملياردير سعودي عاشت معه في لندن عاماً ونصف العام، وتمّ الطلاق بينهما لتعود إلى مصر وتتزوّج المطرب مدحت صالح.

 

لوسي وسلطان الكاشف

يظهر التفاهم في زواج الفنانات برجال الأعمال في قصة الفنانة الإستعراضية لوسي، والتي تزوّجت منذ أكثر من 15 سنة رجل الأعمال سلطان الكاشف الذي يستثمر أمواله في المنشآت السياحية، فهو يمتلك كازينو في شارع الهرم، وكان احتكره لتقديم زوجته لوسي معظم الفقرات الغنائية والإستعراضية فيه.

 

ميرفت أمين والبليدي

رجل الأعمال الراحل مصطفى البليدي ارتبط أيضاً بزيجتين من الوسط الفني، الأولى كانت الفنانة ميرفت أمين، وقد أُشهِر الزواج فترة بسيطة ثم حدث الطلاق، والثانية الفنانة هدى رمزي التي أعلنت اعتزالها وحجابها بعد هذا الزواج، وانتهت هذه الزيجة أيضاً بالطلاق.

 

ياسمين عبد العزيز ومحمد حلاوة

شهد الوسط الفني زواج مليونير شاب يدعى محمد حلاوة من النجمة ياسمين عبد العزيز التي وافقت أن تكون الزوجة الثانية لحلاوة رجل الأعمال الذي يسكن في منطقة المعادي. المؤشّرات تؤكّد أن ياسمين عبد العزيز حصلت على مهر أسطوري، وهو فيللا بـ 20 مليون جنيه، بينما كلّف فستان زفافها 250 ألف جنيه. وقد نشب خلاف بين ياسمين والزوجة السابقة لحلاوة، حيث اتّهمت ياسمين الزوجة السابقة بمحاولة قتل زوجها؛ لأنه رفض أن يعطيها 12 مليون جنيه قيمة أرباح شركته، بينما اكتفى حلاوة بعرض 7 ملايين فقط.

 

حنان وخالد خطاب

ربما كانت قصة زواج وطلاق حنان ترك من زوجها رجل الأعمال الشاب خالد خطّاب هي الأشهر بعد الواقعة التي أثارتها وسائل الإعلام حينما أُشيع أن خطّاب طلّق حنان 3 طلقات، ولم تعد تحل له، لكن المياه عادت لمجاريها بين المليونير الشاب وحنان بعد فتوى الدكتور علي جمعة مفتي الديار الذي أكّد أن حنان لا تزال زوجة لخالد.

 

غادة عادل ومجدي الهواري

تبدو السعادة على الفنانة الشابة غادة عادل، وهي تتباهى بزوجها رجل الأعمال الشاب مجدي الهواري، وهو مليونير يقوم باستثمار أمواله في مجال الفن وإنتاج الأفلام، وقد احتكر إنتاج زوجته وتمكّن من حصد إيرادات ضخمة لبعض أفلام غادة عادل والتي شاركها في أحدها الفنان حمادة هلال.

 



زيجات مأساوية

لكن ملف زواج النجمات من رجال الأعمال لا يخلو من صفحات دامية ومزعجة، ومنها قصة المطربة التونسية الراحلة ذكرى التي تزوّجت من رجل الأعمال أيمن السويدي الذي ارتكب مذبحة كبرى قتل فيها ذكرى وصديقين، وانتحر في النهاية.

وارتبطت إلهام شاهين برجل الأعمال اللبناني عزت قدورة، لكن هذا الزواج لم يدم طويلاً، حيث اتّهمته إلهام بتحريض بعض «البلطجية» لتشويه وجهها بماء النار.

وتستمرّ مشاهد الخلافات بين الفنانات ورجال الأعمال، ففي هذا الملفّ قصة الراقصة دينا التي أكّدت أنها كانت متزوّجة عرفياً من رجل الأعمال الشهير حسام أبو الفتوح لكن زواجهما كان سرياً، ولم يتمّ الإعلان عنه إلا بعد ظهور الـ «سي.دي» الفاضح الذي يجمعهما.

 

فيفي عبده ومحمد الديراوي

كما ارتبطت فيفي عبده برجل الأعمال الفلسطيني المليونير محمد الديراوي وأنجبت منه ابنتها هنادي التي تظهر معها في معظم اللقاءات الإعلامية.

 

نادية ورانيا ومحمد مختار

وهناك رجال أعمال ارتبطوا بأكثر من فنانة، وأشهرهم المنتج السينمائي محمد مختار الذي تزوّج من النجمة نادية الجندي ودام زواجهما لفترة طويلة، وكان قد قام باحتكار إنتاج كل أفلامها، لكنهما انفصلا منذ سنوات قبل أن يظهر محمد مختار مرّة أخرى ليتزوّج من الممثلة الشابة رانيا يوسف.

 

كريم عبد العزيز وهايدي

تأتي قصة زواج كريم عبد العزيز من سيدة الأعمال هايدي إبنة البرلماني رجل الأعمال المصري هاني سرور لتصبح إحدى حكايات ارتباطات النجوم بسيدات الأعمال. وقد قرّر كريم الإرتباط بابنة الملياردير الذي أثيرت حوله اتهامات بالفساد في القضية الشهيرة «هايدلينا» وقد حصل هاني سرور على البراءة وعاش ليمارس أعماله من جديد.

للمزيد من التفاصيل والصور التي تجمع نجوم الفن بزوجاتهم.. إقراوأ العدد 1472 من مجلة "سيدتي" المتوفر في الأسواق.

سمات

أضف تعليقا

المزيد من

EMPTY TAGS
X