هكذا توطّدت صداقة النجوم في باخرة واحدة




رحلة النجوم البحرية الثانية التي قام بها المنتج يوسف حرب، تمّت بعد النجاح الذي حصدته الرحلة الأولى في شهر فبراير (شباط) من العام الماضي التي ضمّت حينها كلاً من الفنانين أحلام، أصالة، راغب علامة وملحم زين ليعكس نجاح الرحلة الثانية أيضاً مدى حرفية المنتج يوسف حرب المشهود له بحرفيته في مجال الإنتاج الفني والذي تربطه بالفنانين علاقة طيّبة. "سيدتي" تابعت تفاصيل الرحلة من خلال أحاديث أجرتها مع النجوم المشاركين بها.


الرحلة الثانية التي دعي إليها في أكتوبر (تشرين الأول) الفائت كل من الفنانين إليسا وكارول سماحة ووائل كفوري وملحم زين، اتّسمت بكثير من الألفة والصداقة التي جمعت بينهم. وقد انطلقت من ميناء ميامي إلى جزر الباهاماس على متن إحدى أضخم البواخر السياحية، حيث نظّم المنتج يوسف حرب برنامجاً فنياً يومياً على مسرح الباخرة. وقد أحيا الليلة الأولى النجم وائل كفوري وشاركه الحفل الفنان باسم فغالي الذي قدّم عدّة فقرات فنية أعجبت الجمهور. حفل الليلة الثانية أحيته الفنانة كارول سماحة التي أدّت أغاني من ألبومها الجديد وعدداً من أغانيها السابقة، لتعود الفنانة إليسا وتحيي الحفل الثالث. فنقلت الجمهور إلى حالة رومانسية خاصة ليختم الحفل الأخير الفنان ملحم زين الذي بلونه الغنائي دفع الجمهور للقيام من أماكنهم ومشاركته الغناء والرقص. وكانت الفنانة مايا دياب شاركت ملحم زين حفلته الأخيرة وقدّمت مجموعة من أغنياتها.



كارول: أُعجبت بالفكرة
للمرّة الأولى يجتمع أربعة نجوم على متن باخرة واحدة ويلتقون سوياً ويتحدّثون ويتعرّفون على بعضهم البعض عن قرب. وقد استطاعوا بهذه الرحلة أن يكشفوا النقاب عن شخصياتهم وتصرفاتهم بعفوية وتلقائية بعيداً عن أعين الصحافة.
في اتصال أجرته "سيدتي" مع كل من الفنانين كارول سماحة وإليسا وملحم زين، كشفت الفنانة كارول سماحة عن مشاركتها في الرحلة البحرية قائلة: "في البداية اتصل بي المنتج يوسف حرب ليدعوني إلى هذه الرحلة، فسألت عن الفنانين المشاركين فيها. وعندما علمت بأسماء الفنانين المشاركين، وافقت ولم يكن لديّ اعتراض على أحد. لقد أُعجبت جداً بفكرة المنتج يوسف حرب الذي لم يقدم أحد من المنتجين قبله على استئجار سفينة تجمع على متنها عدداً من الفنانين يحييون حفلات فنية. يوسف حرب حقيقة مبدع، ولم لم يكن شخصاً موثوقاً به لما نجح معه هذا المشروع".

وعن رأيها بالفنانين المشاركين في الرحلة قالت كارول سماحة عن الفنانة إليسا: "أنا وإليسا صديقتان، لكننا لم نكن نلتقي في لبنان. أما هذه الرحلة فقرّبتنا أكثر من بعضنا البعض خاصة بعدما قامت إليسا مرّة بمبادرة الاتصال بي إلى غرفتي في الباخرة تدعوني لمشاركتها الجلسة وشرب القهوة. المبادرة التي قامت بها إليسا جعلتني أحترم شخصيتها وتواضعها. وبعد معاشرتي لها في الرحلة، اكتشفت أنها من الشخصيات التي يستمتع الإنسان معها في السفر، فهي "عيّيشي" (تحب الحياة) وتبحث عن الفرح وتعيش فيه بكل مشاعرها. تنسى نفسها كنجمة وتتصرّف على سجيّتها غير مبالية. وأنا أؤيّدها بأن تحب الحياة على مزاجها. كنا اتّفقنا سوياً على حضور حفل وائل كفوري، فمكثنا خلف الستار في مكان مخصّص لجلوس الفنانين. ورحنا داخل الصالة نغني ونصرخ بصوت عالٍ تعبيراً منا عن استمتاعنا بالحفل حيث "دبكنا" (رقصة لبنانية) سوياً على إيقاع أغنياته بمشاركة يوسف حرب، مضيفة كارول في كلامها عن إليسا، لقد أصبحنا صديقتين إليسا وأنا حيث ذهبنا سوياً لتناول الغداء في أحد مطاعم نيويورك، وكانت برفقتنا والدتي ولقد تحدّثنا في مواضيع كثيرة بعيداً عن الفن". وأعربت كارول عن إعجابها بشخصية ملحم زين قائلة عنه باللهجة اللبنانية: "ياي شو مهضوم" لم أكن أتصوّر أن ملحم لديه هذه الشخصية التي تميّزها خفّة الظل. من يجالس ملحم لا يتوقّف لحظة عن الضحك".

ماذا قال ملحم زين عن مشاركته للمرة الثانية في الرحلة البحرية للنجوم؟ وماذا عن لقائه الأول بالفنانة إليسا؟ وماذا قال عن كارول سماحة ووائل كفوري ؟
وماذا قالت إليسا عن المنتج يوسف حرب والفنان ملحم زين؟ وماذاعن علاقتها بكارول سماحة؟  
المزيد من التفاصيل تابعوها في العدد الجديد من مجلة "سيدتي" المتوفر في الأسواق والمكتبات.

سمات

أضف تعليقا

المزيد من

EMPTY TAGS
X