فن ومشاهير /مشاهير العرب

وفاء الكيلاني انتقمت للنجوم وفضحت سر رامز جلال

لم يكن الممثل ومقدم برنامج "رامز ثعلب الصحراء "، يعرف أنّ حلوله ضيفاً على الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني من برنامج "نورت"، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، سوف يجعله يقع ضحية مقلب دبّرته له هذه الأخيرة، أدّى إلى اعترافه بأنه متزوج وأب لطفل أيضاً.
فالكوميدي لم يوفّر أحداً من النجوم العرب والمصريين من مقالبه، بل أثار العديد منهم ودفعهم إلى التهديد برفع دعاوى ومقاضاته.
في حلقة "نوّرت" التي صوّرت مساء الاثنين الماضي في بيروت، وجدت الممثلة منّة شلبي نفسها الضحية الأكبر لرامز بعد أن شاركته الحلقة نفسها، فطلبت من فريق "نورت" إسداء خدمة لها وإبعادها عنه.
ورغم ذلك، ظل رامز يمزح، فسألته الكيلاني عن ترويع النجوم في برنامج "رامز قلب الأسد" و "رامز ثعلب الصحراء"، فتدخلت إحدى ضيفات الحلقة وهي الكاتبة اللبنانية كلوديا مرشيليان، ووصفت برنامجه بـ"المصيبة" إذ أن الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور وقعت ضحيته، ما حملها إلى الخضوع لعلاج نفسي بسبب الصدمة اللي عاشتها بسببه.
لكن السحر انقلب على الساحر، فقد أرادت وفاء الكيلاني أن تنتقم من "ضروب" رامز بأن تحضّر له مقلباً، لكن المفاجأة كانت فضيحة أراد بعدها رامز مغادرة الستوديو. فالبرنامج يستضيف عادة خمس ضيوف يتعرفون على بعضهم مع انطلاق الحلقة، مع ضيف سادس غير معروف من قبل أي من هؤلاء.
وكانت مفاجأة رامز جلال بالضيف السادس الذي يعرف أسراراً عنه، فبعد دقائق من بداية الفقرة، دعت وفاء صحافية لبنانيّة تدعى مهى للدخول لمواجهته.
سألته مهى "هل تعتبر يا رامز أن الزواج حاجة عيب وما ينفعش يتقال عليها؟". فأجابها : ده شرع ربنا، بس جاية تقوليلي الكلام ده ليه؟".
صارحته أن لديها معلومات مؤكدة وصور وفيديوهات أنه متزوج ويخفي زواجه، هنا توجّهت إليه الممثلة منة شلبي بالكلام: "لما سألتك في المطار لو كنت متجوز، قلتلي لأ"، رد عليها "أنت سألتيني لو متجوز ألمانية، قلتلك لأ، لأن مراتي مصرية مش ألمانية."
تضايقت منة من كذب رامز، بينما أكملت الصحافية كلامها، وحاولت وفاء منعها من عرض مزيد من الحقائق، بعدما قالت أنها تعرف زوجته، لكنها لا تريد أن تفضح المزيد.
وفاء الكيلاني فشلت في منع الصحافية من الكلام، ولم يكن ممكناً إخراجها من الاستديو بعد اعتراف رامز أنه متزوج ولديه طفل عمره 6 أشهر.
وتوقف التصوير أكثر من نصف ساعة لأن رامز كاد أن يفقد أعصابه، طالباً حذف هذا المقطع من الحلقة "لأنو مش ناقص فضايح".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X