اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مايا رعيدي تخضع لدروس في التمثيل فهل ستقف أمام تيم حسن ؟

علم " سيدتي نت " أن ملكة جمال لبنان لعام 2018 مايا رعيدي، بدأت بالخضوع لدروس تمثيل على أيدي مختصين، فيما يبدو أنها خطوة للوقوف أمام النجم السوري تيم حسن في بطولة مسلسل " الأمير الأحمر " من تأليف حسن سامي يوسف وإخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة " الصباح إخوان. " حيث تعد " مايا " مرشحة لأداء شخصية ملكة جمال الكون جورجينا رزق ، التي كانت زوجة المناضل الفلسطيني " أبو حسن سلامة " الذي يروي العمل سيرة حياته .
وبحسب المعلومات التي حصل عليها " سيدتي نت "، فإن الشبه بين جورجينا و"مايا " هو الذي رشحها لهذا الدور، ولكن هذا ليس كافياً حيث أن الدور يتطلب اداء عاليا وبالتالي الخيار لم يحسم بعد من وجهة نظر شركة الإنتاج ومخرج العمل.

مايا رعيدي
مايا رعيدي


بدوره المنتج صادق الصبّاح لفت إلى أن الأحاديث ليست دقيقة، وقال : " من ناحية الشبه بالشكل فهو موجود لكنه غير كافٍ، فالموضوع مرتبط بالأداء وطبيعة الدور وأنه ستتم اختبارات تمثيل لاختيار البطلة، وأتمنى أن تكون مايا رعيدي لأنه ليس لدي أي مانع .
يشار إلى أن المسلسل الذي سيمتد لحوالي الخمس عشرة حلقة سيتناول مراحل من حياة المناضل الفلسطيني الذي لّقب بـ " الأمير الأحمر ". ومن المعروف أن سلامة كان متزوجاً من ملكة جمال الكون اللبنانية جورجينا رزق، التي تميزت بجمالها الفائق وله منها ولد اسمه علي، بينما تزوج قبلها من الفلسطينية نشروان شريف منصور، وأنجب منها ولدين هما حسن و أسامة .

تابعي المزيد: خاص سيدتي بالوثائق: نانسي عجرم تدعي على من قام بتهديدها بالقتل هي وإحدى بناتها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"