اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هدايا الأمهات كبار السن

هدايا الأمهات كبار السن
هدايا الأمهات كبار السن
هدايا الأمهات كبار السن
هدايا الأمهات كبار السن
5 صور

اختيار هدية عيد الأم مسألة محيرة للكثير منا، خاصة بالنسبة للفتيات اللاتي يتعين عليهن اختيار أكثر من هدية للأمهات والحموات بحسب غادة حشمت خبيرة العلاقات الإنسانية والاجتماعية، ففي هذا العمر مع التعب والإرهاق الجسدي تحتاج الأمهات بشدة إلى ما يسهل عليهن متطلباتهن ويتصف بالراحة والأمان، لذا بإمكانك أن تهدي والدتك أو حماتك مايلي:


غسالة أطباق

gsl_tbq.jpg


تأتي غسالة الأطباق في المرتبة الأولى لهدايا كبار السن؛ لأنها تقدم لهن حلاً سحرياً في مسألة غسل الأطباق، بما يجعلهن يتمتعن بوقت كبير من الراحة، وعدم تحمل عبء غسل أدوات المطبخ، كما أنها تساعد في التخلص من عبء الوقوف لفترات طويلة على القدم.


حقيبة صغيرة لوضع الأغراض الخاصة

hqyb.jpg


يمكنك أيضاً أن تختاري لأمك الكبيرة في السن أو لحماتك حقيبة صغيرة تضع فيها أغراضها الخاصة أو الأدوية والأمور التي تستخدمها باستمرار. فالحقيبة حتماً ستحتاجها في حياتها اليومية!


مكنسة كهربائية

mkns.jpg


يعوق تقدم العمر، أمراض القدمين، الظهر، والرقبة من إتمام الأمور المنزلية، خاصة تنظيف الأرض والسجاد، فيقف كبار السن مكتوفي الأيدي، مما يجعلهن يستأجرن أحد العمال للاهتمام بهذا الشأن، أو انتظار أحد المقربين.


هاتف محمول حديث

mwbyl.jpg


بدأ كبار السن في السعي للدخول عبر صفحات السوشيال ميديا ومتابعة ما يدور حول العالم، وشراء هاتف محمول لوالدتك أو حماتك يمكن أن يسعدها، يساعدها في قضاء وقتها بكل سعادة، كما أن هناك من يحاولون الوصول لأولادهن المغتربين فيساعد الهاتف والاتصال بشبكات الإنترنت على ذلك.


ملابس

mlbs.jpeg


لا يفضل كبار السن شراء الملابس لأنفسهن، لذلك يمكن شراء ما يحاجنه من قطع الملابس لهن مع مراعاة اختيارها مناسبة لعمر الأم وذوقها أيضاً، فتعتبر الطرح من أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها في عيد الأم.


شاشة تليفزيون

shsh.jpg


يتعرض أغلبية كبار السن لضعف النظر، ما يجعل الرؤية ضعيفة لديهن، لذلك يمكن الاستعانة بشاشات العرض كهدية لهن إذا كنَّ لا يملكنها، فالمسنات يملكن أوقات فراغ ويساعد التلفاز على عدم شعورهن بالملل.