اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد 30 سنة زواج.. موظف يقتل زوجته بسبب البطاطس

البطاطس
تعبيرية
2 صور

لم تشفع لها عِشرة 30 سنة لدى زوجها الذي لم يلتمس لها أي أعذار، وسرعان ما أقدم على تصرف أرعن ومتهور بقتل رفيقة دربه بـ 8 طعنات قاتلة داخل منزل الزوجية في محافظة المنيا جنوب صعيد مصر، وبحسب مصادر أمنية تحدثت عن تفاصيل الجريمة في اتصالات هاتفية لسيدتي فإن الزوج القاتل استشاط غضباً عندما طلبت منه زوجته الذهاب إلى السوق لشراء بعض احتياجاتها بسبب معاناتها من ألم في قدمها منعها عن الحركة بسهولة.


وأضافت المصادر أن الزوج تشاجر مع زوجته على إثر طلبها شراء البطاطس من السوق ووبخته بسبب رفضه الاستجابة لها، فأسرع بتسديد الطعنات القاتلة بسكين المطبخ في الصدر والرقبة أدت إلى وفاتها في الحال، وفوجئ الجيران بسقوط الزوجة جثة هامدة قبل أن يتمكنوا من تخليصها من أيدي زوجها المدجج بالسلاح الأبيض«السكين».


وتابعت المصادر أن الواقعة بدأت بتلقي اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطاراً بوصول بلاغ إلى قسم شرطة المنيا بمقتل سيدة في العقد الخامس من عمرها، وبانتقال قوات الأمن تبين مقتل «ماجدة. أ» 59 عاماً موظفة، إثر إصابتها بعدة طعنات في الوجه والرقبة والصدر، وبتشكيل فريق بحث جنائي برئاسة المقدم عمرو حسن، رئيس مباحث قسم شرطة المنيا، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها «علي. م» 62 عاماً بالمعاش، وذلك بسبب خلافات بينهما.


وأوضحت المصادر أن المباحث تمكنت من ضبط المتهم وبسؤاله اعترف بالتعدي على زوجته بسلاح أبيض «سكين»، وذلك بعد مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بسبب مصروف المنزل وطلبها منه الذهاب لشراء احتياجاتها المنزلية من السوق وهي «بطاطس» وغيرها من الخضر، وأنها وبّخته، مما أثار حفيظته، فتعدى عليها وقتلها، وتم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق مع المتهم، وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيق.