اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو.. بوسي تغلب السقا في لعبة «عود الكبريت» وتُهزم في اختبار «الأغنية»

السقا يخسر في تحدي عود الكبريت
بوسي والسقا واشتعال المنافسة بينهما
بوسي تفوز في تحد النيران
بوسي خلال منافسات حلقة اغلب السقا
السقا يستضيف النجوم في برنامجه اغلب السقا
تحدي كرة اليد التي خسرته بوسي
برنامج المسابقات الجديد اغلب السقا
بوسي ضيفة حلقة اغلب السقا
رزان تحاول مساعدة بوسي ولكنها تفشل في إنقاذها
السقا يفوز في تحدي كرة اليد
10 صور

حَلّت النجمة بوسي، ضيفة على برنامج «اغلب السقا»، الذي فاز في تحديين وخسرت المسابقات الست الأولى، ليفوز السقا في الحلقة ويتبرع بمبلغ الجائزة لجمعية الأورمان للأعمال الخيرية.

بدأت الحلقة بمُقدِّمة خاصة من «رزان مغربي» للمغنية «بوسي»، التي قدمت أغنية «المسحراتي»، التي غناها «سيد مكاوي»، وعَدّلت بجزء منها قائلة: «يا سقا اصحي... رمضان كريم».. وفور ظهور «السقا» ونزوله بدأ الجميع بغناء أغنية «وحياة قلبي وأفراحه»، التي شاركت بغنائها بوسي. وفور بدء المسابقة، بدأت بوسي في التعليق «ولع بقى، أوف».

بدأت الفقرة الأولى من حلقة «اغلب السقا» بمنافسة «هاند بول»، التي يجب على كل متسابق أن يسجل عدداً من الأهداف في مرمى الآخر دون لمس أرض المنافس، حيث فاز بها السقا. والفقرة الثانية «عود كبريت»، فقد فازت بها بوسي؛ وهي عبارة عن عدد من الشمع يجب على كل متنافس إشعال أكبر عدد من الشمع بعود كبريت واحد. أمّا الفقرة الثالثة «إيه الأغنية» فهي عبارة عن كلمات لأغنية لأحد المطربين ويجب معرفة اسم الأغنية ومغنيها قبل المنافس الآخر، حيث فاز به السقا، رغم كون بوسي مطربة؛ وقالت بوسي على تحدي «ايه الأغنية»: «دي لعبتي ومنطقتي تكسبني إزاي» ليرد السقا: «منطقتك وهعلم عليكي فيها».

أما الفقرة الرابعة فكانت تحدي «بالكيلو»، وهو منافسة على الوصول إلى وزن مُحدّد من الفاكهة أو الخضار، حيث فاز فيها أحمد السقا.

وفي الفقرة التي تليها فازت بوسي في تحدي «لفي بينا يا دنيا»، ليفوز السقا في تحدي التالي وهو تحدي «الكنزات».

وفي نهاية الحلقة فاز السقا بفارق النقاط على بوسي، ليتبرع بمبلغ الحلقة 100 ألف جنيه إلى جمعية «الأورمان».

برنامج «اغلب السقا » يشهد في كل حلقة مُنافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة يتبارى الضيف مع السقا في الكثير من المجالات غير المُعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالغ المالية التي ربحها إلى إحدى الجهات الخيرية، وتقدم البرنامج الفنانة رزان مغربي، حيث استضاف عبر حلقاته نُخبة من أبرز النجوم منهم: محمد هنيدي، وعمرو يوسف، وغادة عبد الرازق، ونيللي كريم، وعمرو سعد، ووائل جسار، وقُصَي خولي، ودُرّة، وحمادة هلال، وأحمد فهمي، ومُعتصم النهار، وعابد فهد وآخرون.



 فيديو.. بوسي تفاجئ السقا وتتفوق عليه في لعبة «عود الكبريت»




 فيديو.. بوسي تخسر في تحدي كرة اليد

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"