اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو: إبراهيم نصر نعى نفسه قبل وفاته وعاتب "الأندال".. كلمات النعي بالكامل

ابراهيم نصر توفى اليوم عن عمر يناهز 70 عاما
نعي ابراهيم نصر لنفسه من فيلم اكس لارج
ابراهيم نصر من فيلم اكس لارج
ابراهيم نصر عاتب الأندال قبل وفاته
ابراهيم نصر عاتب العمر الذي مر دون أن يشعر به
ابراهيم نصر أحد نجوم الكوميديا المصرية
6 صور

لم يجد عشاق الفنان الراحل إبراهيم نصر، أفضل من قصيدة تأبين أوصى بنفسه أن تقال بعد وفاته، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع القاء النجم أحمد حلمي للقصيدة التي يعاتب فيها نصر محبيه وأصدقائه الذين دفنوه وغادروا قبره سريعا مطالبا منهم أن يتذكروه.

ابراهيم نصر
ابراهيم نصر نعى نفسه قبل وفاته

المقطع المتداول من مشاهد فيلم "إكس لارج" الذي عرض عام 2011، وقدم فيه إبراهيم نصر دور خال النجم أحمد حلمي، الذي يحترف كتابة قصائد التأبين لزملائه في المصلحة الحكومية، ولم ينسى كتابة قصيدة لتأبين نفسه، أوصي أن يقوم حلمي بالقائها في حفل تأبينه، وتضمنت كلمات حزينة جدا حول ضياع العمر بسرعة، ومناشدة لكل محبيه بأن يتذكروه وعتابا للأندال الذين غادروا القبر فور دفنه ولم ينتظروا حتى للدعاء له.


القصيدة التي نعى إبراهيم نصر فيها، كتبها الشاعر أيمن بهجت قمر مؤلف الفيلم.. تقول كلماتها.

 

"أولاً ...

زمايل عمرى فى الشركة.. ماليش غير حبكم تركة

فى آخر عمري وحداني.. ومالي من الدموع بركة

زمايل عمري فى الرحلة.. بكل لغات الكون باى باى

أنا هنا أهو، فى مكان أحلى.. وشايفكوا بتشتروا التروماى

 

ثانياً ...

مجدى حبيبى .. يا مغلبنى

خد بالك من نفسك يا أبنى

إياك يا ابن أختى ما تنجحشى ..

ركز فى الدنيا.. متسرحشى

العمر عدى و لا لمحته

ابقوا افتكرونى لو سمحتوا

ااااه يا أندال.. اديكوا دفنتوا وروحتو".

 

يذكر أن الفنان إبراهيم نصر غادر الحياة اليوم عن عمر يناهز 70 عاما، وقال الفنان أشرف زكي في تصريحات خاصة لـ«سيدتي»، إنّه «حزين على فقدان الفنان الكبير إبراهيم نصر، الذي اعتبره قامة فنية كبيرة صعب تعويضها .. وأتمنى لأهله الصبر والسلوان. كما أنعي كل الفنانين على فقدان عملاق من العمالقة الفنانين الكبار من جيل أحمد زكي". وأضاف زكي: سيتم تشيع جثمان الراحل وصلاة الوداع الأخير عليه من كنيسة الأزبكية اليوم.

وكانت آخر الأعمال التي شارك بها إبراهيم نصر هي مسلسل "فوق السحاب" عام 2018، بالاشتراك مع هاني سلامة، وآخر الأفلام التي قدمها فيلم "أهل الكهف" بالاشتراك مع ماجد المصري وروجينا.

إبراهيم نصر ممثل كوميدي مصري، ولد في حي شبرا بمدينة القاهرة في 18 أغسطس عام 1950، وحاز على درجة الليسانس من كلية الآداب في عام 1972، وحصل على عدد من الكؤوس والميداليات بفضل مشاركاته في فريق التمثيل بالجامعة.

 

بدأ إبراهيم نصر حياته الفنية بتقليد النجوم وعمل بعدها خلال مشواره في عدد كبير من الأدوار المساعدة بين المسرح والسينما والتليفزيون، لكن شهرته الكبرى كانت من خلال برنامج "الكاميرا الخفية" الذي اعتاد تقديمه في شهر رمضان لعدة سنوات، خاصة مع شخصية زكية زكريا التي حققت نجاحًا كبيرا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"