اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مي عز الدين تعود ل "خيط حرير" بعد الغاء الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا

مي عز الدين تستئنف تصوير خيد حرير أول يوليو المقبل
مي عز الدين ليست مهتمة بالمنافسة في موسم رمضان
مي عز الدين غائبة منذ عرض مسلسل البرنسيسة بيسة
مي عز الدين تعود للتعاون مع مؤلف مسلسل رسايل
مي عز الدين غائبة أيضا عن منصتها في إنستقرام
مي عز الدين تعود للدراما الاجتماعية الرومانسية
مي عز الدين تلقت عدة عروض للعودة إلى السينما
مي عز الدين هربت من ضغوط مواقع التواصل الاجتماعي
مي عز الدين ترغب في استكمال تصوير مسلسل خيط حرير بدون ضغوط
10 صور

بدأت الفنانة مي عز الدين، العد التنازلي لاستئناف تصوير مسلسل "خيط حرير" المؤجل من موسم دراما رمضان 2020، للعرض في الموسم القادم، بسبب ظروف تفشي فيروس كورونا، وصعوبة استكمال التصوير بدون تنفيذ المشاهد الخارجية في الشوارع وهو اجراء ممنوع منذ شهر مارس الماضي بقرار من رئيس وزراء مصر، ومن المنتظر الغاء القرار وفتح حركة الطيران في مصر أول يوليو المقبل وهو الموعد المحدد لعودة تصوير المسلسل.

مي عز الدين
مي عز الدين توقفت عن تصوير مسلسل خيط حرير بسبب فيروس كورونا

فريق عمل مسلسل "خيط حرير" أكد احتمال عرضه في موسم رمضان 2021، علما وان مي عز الدين سبق وأعلنت عدم اهتمامها بخوض المنافسة في الموسم الرمضاني، ورحبت بعرض العمل في موسم آخر، وأكدت أن المشاركة في الموسم الأشهر دراميا لم تعد هدفا لها، والقرار النهائي بموعد العرض سواء في رمضان أو خارجه، سيتم اتخاذه عقب الانتهاء من التصوير.

 

أضافت: رمضان مابقاش هدفى.. هدفى أعمل عمل حلو بهدوء وتركيز ومن غير توتر وزنقة الوقت والجرى لمجرد إنى الحق معاد عرض.

 

وتابعت قائلة: زى ما اخدت وقتى في اختيار القصة زى ما هشتغل بمزاج وبحب ووقت ما يخلص ينزل.. ينزل رمضان .. ينزل بعد رمضان .. المهم إن الواحد يعمل حاجة تعجب الناس أنا لسه بحضر ومقررناش هندخل امته ولا مقررين نعرض إمتى.. سلامى للجميع واللى انا مختفية عنهم سامحونى علشان بحضر الشغل ودعواتكم.

 

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك بجانب مي عزالدين محمود عبد المغني ونيكولا معوض ومي سليم وسوسن بدر وصفاء الطوخي وأحمد صيام وحنان سليمان وهنادي مهنا.

 

يذكر أن مي تلقت سابقا نصيحة باعتزال دراما رمضان 2020 والتفرغ لاستعادة مكانتها في السينما خاصة وأنها تعرضت لهجوم قاسي طوال أيام شهر رمضان 2019 بعد عرض مسلسل "البرنسيسة بيسة"، ولكنها أصرت على تقديم عمل درامي وتواصلت مع الكاتب محمد سليمان عبد المالك مؤلف مسلسلها قبل الأخير "رسايل" لتتعاون معه مجددا بعمل من فئة الرومانسية الاجتماعية.

 

وبنفس الوقت طلبت مهلة للرد على عرضي السبكي وسينرجي لتقديم فيلم سينمائي جديد بعد غياب 7 سنوات، خاصة وأن مشروع فيلمها مع المخرج محمد سامي " فتفوتة" صار صعب التحقيق لأن النجم محمد هنيدي سيقدم فيلما مقتبس عن نفس الفكرة "عقلة الصبع" كما أن الفنان كريم فهمي انتهي بالفعل من تصوير فيلم يتناول نفس القضية.

 

واختفت مي عز الدين منذ عرض مسلسل "البرنسيسة بيسة" عن مواقع التواصل الاجتماعي، وتردد أنها مريضة وتتلقى العلاج خارج مصر ولكنها ردت على الشائعة بطريقة غير مباشرة، وأكدت مي أنها بخير وكانت غائبة عن مواقع التواصل الاجتماعي طوال الفترة الماضية، بحثا عن المزيد من الخصوصية أثناء فترة العطلة الصيفية والسلام النفسي من الطاقة السلبية المتواجدة على الآن على السوشيال ميديا، ونبهت متابعيها إلى أن الحسابات الخاصة بها صارت تحت إشراف أدمن متخصص وأنها لم تعد تطلع على الرسائل، مشيرة إلى أنها وجدت الراحة في العزلة!!

 

وقالت مي في رسالة موجهة إلى جمهورها أن حسابها الشهير على موقع إنستقرام صار شخصيا ولا علاقة له بالعمل ويشرف على إدارته أدمن سيتولى وضع بضعة منشورات، واعتذرت عز الدين من جمهورها بسبب عدم الرد على الرسائل مؤكدة أنها لا تطلع عليها.

 

أضافت: بصراحة التعامل مع السوشيال ميديا كدة مريح أكتر بكثير وبيخليك في سلام نفسي أكثر علشان في طاقة سلبية كثير عن زمان.

 

وأعادت روابط معجبين مي على مواقع التواصل الاجتماعي نشر رسالة أطلقتها بنهاية شهر أغسطس الماضي للرد على أسباب غيابها عن إنستقرام وقالت فيها: وحشتوني، ‏يارب يكون الكل بخير، أنا بخير، ولكن أجد راحة أعصابي ونفسيتي في الإجازة وأنا أتمتع بخصوصيتي بعيدًا ‏عن مواقع التواصل الاجتماعي، والأخبار، هو طبعي أصلا بس واضح إني بقيت محتاجاه وبرتاح فيه أكتر.

 

وأضافت: هرجع ساعات أحط منشورات هنا، بس سامحوني لو ما شوفتش الرسائل الخاصة، لأني هكون بحط ‏البوست وأخرج، معظم الوقت، هشوفه تاني أكيد وأنا بحط غيره بس،وده هيكون شبه إني بمسي عليكم بس ‏وأقولكم وحشتوني.

 

واختتمت رسالتها بقولها: سلامي لكل الروابط بتاعتي والفانز المنفصلة، وسلامي لكل أصحابي على السوشيال ‏ميديا، حتى اللي عرفتهم في الفترة الأخيرة لأن ليهم معزة خاصة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"