اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد أن أنهى حياة صاحبه.. قرد غاضب يقتل ويصيب 250 شخصًا

قرد غاضب ينهي حياة صاحبه ويقتل ويصيب 250 شخصًا
قرد غاضب
2 صور

في واقعة غريبة ومروعة، ولا تكاد تصدق.. ارتكب قرد غاضب جرائم قتل وإصابات طالت 250 شخصا، في الهند بعد أن قام بقتل صاحبه وهروبه من المنزل ، حيث كان يهاجم بشراسه كل من يصادفه من البشر.


وكان القرد، المعروف باسم "كالوا" في السابق حيوانًا أليفًا لرجل غامض ظل يطعمه الكحوليات في منزله، إلى أن تحول الى حيون متوحش، حيث اعتدى على صاحبه وهاجمه بقوة إلى أن فارق الرجل الحياة، ولم يحصل القرد بعد ذلك على إمداداته من الكحول فأخذ يجوب الشوارع بغضب شديد.


وبحسب صحيفة "ديلي ستار" استهدف "كالوا" النساء والفتيات على وجه الخصوص ، وقتل وأصب الكثير منهم بعد أن قام بتمزيق وجوههم بأنيابه ، وتم نقل الكثيرين الى المستشفيات ، واجريت لهم عمليات تجميل في وجوههم المشوهة .


وأفادت وكالة الأنباء الهندية "إيانس" أن عدد ضحايا "كالوا" وصلوا الى 250 شخصًا.


وبعد كل تلك الجرائم المروعة التي ارتكبها القرد المتوحش تم القبض عليه، ونقله إلى حديقة حيوان كانبور حيث اكتشف خبراء الحيوان أنه لم يكن مدمنًا على الكحول فحسب ، ولكنه رفض تناول الخضراوات.


ويعتقد الخبراء الذين فحصوا القرد أنه كان يتناول لحوم القرود أيضًا، وهو سبب محتمل آخر لغضبه دون ملل أو كلل، ولوحظ أيضًا أن القرد لديه ميل لمهاجمة حراس حديقة الحيوان وأنهم سيهاجمون القرود الأخرى إذا تم وضعها في القفص نفسه، لذلك تقرر أن "كالوا" سيبقى في قفص في حديقة الحيوانات لبقية أيامه.