اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالفيديو: نجوم لبنان يدعمون حملة «لمتنا سعودية» بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90

أطلقت مجلتا "سيدتي" و"الرجل" ومواقعهما الإلكترونية ومنصاتهما المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، الحملة الوطنية الخاصة "لمتنا سعودية" في 23 يوليو 2020 وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90 الذي يصادف الـ 23 سبتمبر من كل عام، حيث تستمر الحملة لمدة 90 يوماً تزامناً مع اليوم الوطني رقم 90.


وتنقل الحملة إلى جمهور المجلتين إضاءات على ذكريات عدد من الفنانين الذين شاركوا على مدار سنوات في احتفالات فنية أقامتها المملكة وكان لهولاء الفنانين ذكريات جميلة تكلم عنها كل فنان بأسلوبه الخاص معبراً عن محبته للمملكة وعن علاقته بجمهور وشعب المملكة العربية السعودية التى تمثل لهم أرض الخير والعطاء.
قامت سيدتي بإجراء لقاءات مصورة مع عدد من الفنانين اللبنانيين الذين أحبوا أن يوجهوا رسالة محبة للمملكة في مناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90.

 

الفنان عاصي الحلاني


 

قال الفنان عاصي الحلاني:" أدعم "لمتنا سعودية" التي أطلقتها مجلة سيدتي ومجلة الرجل في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الـ 90، كما أتوجه إلى أشقائنا وأحبتنا في السعودية بالتهنئة وأقول لهم: "إن شاء الله ينعاد عليكم بالخير والصحة وراحة البال، أتمنى للمملكة دوام الهدوء والاستقرار والازدهار، إن شاء الله ينعاد عليكم بأيام مليئة بالفرح والحب".
وتابع الحلاني: "من أجمل الذكريات التى لا أنساها في حياتي أداء فريضة العمرة التي أقمتها خلال شهر رمضان المبارك، والأوقات الرائعة التى قضيتها هناك".

الفنان وليد توفيق
 


بدوره قال الفنان وليد توفيق:" أدعم حملة "لمتنا سعودية" التى أطلقتها مجلة سيدتي ومجلة الرجل في مناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90. وأقول ألف مبروك للمملكة العربية السعودية، ولا أنسى ذكرياتي في المملكة إن كان أثناء قيامي بأداء فريضة العمرة، أو أثناء زياراتي للأصحاب، ولا أنسى محبة هذا البلد لـ لبنان، ولا أنسى حفلات موسم الرياض، حيث شاركت في حفل من الاحتفالات التى أقيمت في الرياض وكان حفلاً ضخماً خاصة أن الجمهور السعودي جمهور ذواق".
وتابع قائلا: "المملكة بلد جميل جداً خاصة منطقة الطائف، وأتمنى للمملكة العربية السعودية ولشعبها الازدهار والرخاء".

الفنان ملحم زين
 



أما الفنان ملحم زين فقال: "أدعم حملة لمتنا سعودية التى أطلقتها مجلة سيدتي ومجلة الرجل في مناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90، إن شاء الله ينعاد على السعودية بالخير، فالمملكة العربية السعودية بلد شقيق نحبه كثيراً، و لدي ذكريات جميلة خاصة مشاركتي في احتفالات موسم الرياض ، المملكة بلد جميل وتاريخه جميل، والشعب السعودي شعب خلوق ومحب في تعامله مع الآخرين، وإن شاء الله يبقى الخير يعم هذا البلد".
 

الفنان وائل جسار
 


كذلك عبّر الفنان وائل جسار عن سعادته بالمشاركة في الحملة حيث قال: "تحياتي لكم، وأكيد أدعم حملة "لمتنا سعودية" التي أقامتها مجلة سيدتي ومجلة الرجل في مناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90، ألف مبروك للمملكة العربية السعودية التى كان لي ذكرى جميلة فيها من خلال مشاركتي في مهرجانات موسم الرياض ، إن شاء الله سأزور هذا البلد العظيم مرة أخرى لألتقي الشعب العظيم، وأتمنى للمملكة دوام الازدهار والسلام".

شاهدوا الفيديو من هنا