اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"ياس ووتروورلد" تطلق أول تجربة واقع افتراضي للمغامرات المائية في الإمارات

أطلقت ياس ووتروورلد أبوظبي تجربة الواقع الإفتراضي تحت الماء التي تمثل الإضافة الأحدث على مجموعتها المميزة من الألعاب والمنزلقات والمرافق المائية. ويمكن للضيوف الراغبين باختبار تجربة الواقع الإفتراضي الجديدة والأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة التوجه إلى بحيرة أمواج واختيار المغامرة المائية التي تناسبهم، للانطلاق في رحلة افتراضية لمدة خمس دقائق إلى عالم خيالي ساحر من الترفيه المائي.

 

وفي تعليقه على إطلاق هذه التجربة المميزة، قال لياندر دي ويت، مدير عام ياس ووتروورلد أبوظبي: "نسعى دائما في ياس ووتروورلد أبوظبي إلى توفير التجارب الجديدة والإستثنائية التي تتيح للضيوف قضاء أوقات مليئة بالمرح والترفيه. ونحن سعداء بإطلاق تجربة الواقع الافتراضي تحت الماء وهي الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي ستعزز من تجربة الضيوف الترفيهية الاستثنائية في ياس ووتروورلد وستمكنهم من قضاء أوقات لا تنسى".

 

وستنقل التجربة الجديدة ضيوف ياس ووتروورلد إلى عالم فريد من المغامرات المائية، كالمشاركة في رحلة بحرية لاستكشاف أجمل مواقع الغوص في أعماق المحيطات، والاستمتاع بالمشاهد الساحرة لحطام السفن والغواصات الغارقة. كما يُمكن للضيوف الانزلاق من قمة منحدر جبلي والتحليق فوق الشلالات المتدفقة والطيران بين الأودية الساحرة. كما تتيح هذه المغامرة الافتراضية المميزة لمحبي التشويق عبور الأنهار والشلالات وصولاً إلى المدينة المفقودة واستكشاف كائنات بحرية غريبة.

 

وتتوفر تجربة الواقع الافتراضي تحت الماء للضيوف طوال أيام الأسبوع مقابل 75 درهم للشخص الواحد، ومقابل 225 درهم للمجموعة المكونة من أربعة أشخاص.

 

وتوفر ياس ووتروورلد لضيوفها أجمل التجارب الترفيهية مع أكثر من 40 لعبة مائية ومنزلقاً ومرفقاً ترفيهياً بمستويات تشويق متنوعة تناسب جميع أفراد العائلة. للمزيد من المعلومات ولحجز التجربة الجديدة، يرجى زيارة: www.yaswaterworld.com.

 

نبذة حول ياس ووتروورلد أبوظبي:

 

توفر ياس ووتروورلد، مدينة الألعاب المائية الإماراتية المستوحاة من تراث الغوص على اللؤلؤ، مغامرات مشوّقة في أجواء عائلية لا تنسى، من خلال مجموعة واسعة من الألعاب والمنزلقات المائية، والمرافق والفعاليات الترفيهية الآسرة.

 

وتضم مدينة الألعاب المائية أكثر من40 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً تقدم مختلف مستويات المرح والتشويق، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض الموسمية التي توفر للضيوف تجربة جديدة في كل موسم على مدار العام.

 

ومنذ افتتاحها في عام 2013، حصدت ياس ووتروورلد أكثر من 30 جائزة وتقديراً؛ ودخلت عام 2018 قاعة الشهرة الخاصة بموقع "تريب أدفايزر" إثر نيلها "شهادة التميز" كل عام منذ تأسيسها. كما حصدت لقب "مدينة الألعاب المائية الرائدة في الشرق الأوسط" ضمن جوائز السفر العالمية لسنتين على التوالي (في أبريل 2018 و 2019). وفازت أيضاً بجائزة "أفضل مدينة ألعاب مائية في العالم" خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية الذي أقيم في ديسمبر 2018 لتعزز بذلك مكانتها كأفضل مدينة ألعاب مائية على الإطلاق. كما وحصدت ياس ووتروورلد مؤخراً جائزة أفضل مدينة ألعاب مائية من مجلس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للترفيه والجذب السياحي "مينالاك" 2019. وسجلت ياس ووتروورلد رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكبرعدد من الجنسيات في حوض سباحة في أبريل 2019.

وتعد ياس ووتروورلد لؤلؤة جزيرة ياس، وإحدى معالمها الترفيهية الفريدة التي تحتفي بتراثها، حيث تتيح للضيوف من كل مكان الاستمتاع بتجربة عالمية المستوى، بطابع إماراتي مميز.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.yaswaterworld.com