اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالفيديو والصور: اتهام أحمد مكي بالتهرب من سداد حقوق الشاعر عنتر هلال

أحمد مكي استغل أغنية عنتر هلال ويتهرب من سداد حقوقه المالية والأدبية

بعد 10 سنوات كاملة من البحث عن حقوقه الأدبية والمالية، وجه الشاعر عنتر هلال رسالة قاسية إلى الفنان أحمد مكي، اتهمه فيها بالتهرب من سداد حقوقه عن تقديم أغنية "تملي الصبح بدري" ضمن أحداث فيلم "طير إنت"، مؤكدا إنه تعب من محاولة التفاوض مع فريق إدارة أعمال مكي، وسيبدأ التصعيد على أكثر من جبهة.

عنتر هلال
عنتر هلال يطال أحمد مكي بحقوقه منذ عشر سنوات دون جدوى

عنتر هلال كتب عبر حسابه بموقع الفيس بوك: لو أنت أحمد مكي أنا عنتر هلال، الشاعر اللي أنت أخدت أغنيته سوا سوا في الخضرة والهوا، بدون وجه حق ونزلتها في فيلم طير أنت.

 

وأضاف: أنا عاوز المقابل المادي لذلك، أنا كلمت إسعاد يونس وقالت إنك أخدت كل الفلوس، لا أريد أن أصعد الموضوع في اتجاه الصحافة والمحاكم وجمعية المؤلفين وحق الأداء والملكية الفكرية.. ببساطة أعطني حقي وأعطيك تنازلًا قانونيًا وتنتهي المشكلة.

 

وتابع في منشور آخر قائلا: مش مهم انه استخدم مذهب من اغنية الغربه  بتاعتى( انا م البدايه ياغربه بتحمل) فى احد افلامه..و عمل افيهات على كل البنات بتحبك  بتاعتى .. عادى مش مشكله..المشكله اغنيه سوا سوا.. بحالها وبدون تنازل رسمى او مقابل .. ومصدر لى مديرة مكتبه وكأنى بتسول مش بطلب حقى وكان حقى البسيط جدا حيهدد ثروة النجم. وهما خايفين منى... هو فيه ايه..عموما انا مش حسكت وحصعد الامر بكل اشكال التصعيد.

عنتر هلال
رسالة عنتر هلال إلى أحمد مكي

ونشر "هلال"، مقطع فيديو لأغنيته التي عُرضت عام 1988 في مسرحية "نسرين صانعة الألعاب"، وقامت ببطولتها وقتها الفنانة المعتزلة نسرين، كما تم إدراج مقطع فيديو لأحمد مكي وهو يقدم نفس الأغنية، ضمن أحداث فيلم "طير إنت" دون الحصول على موافقة منه أو من ملحن الأغنية سامي مرقص المهاجر حاليًا بأستراليا، وأشار عنتر في التعليقات إلى أنه كتب رسالته بعد 10 سنوات كاملة من التفاوض لم يصل فيها إلى شيء، ووصف مكي بالمحصن، في إشارة إلى عدم قدرته على الوصول إليه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"