اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سباق وردي للتوعية بسرطان الثدي بأبوظبي

سباق وردي للتوعية بسرطان الثدي بأبوظبي

تنطلق فعالية "سباق ياس مول الوردي" للجري الداخلي في أبوظبي بهدف رفع وعي المجتمع بمرض سرطان الثدي يوم الجمعة 16 أكتوبر 2020، إذ تتاح إمكانية المشاركة في الفعالية، التي تتضمن مسارات مختلفة بمسافات 2,5 كم و5 كم و10 كم، أمام جميع المشاركين على اختلاف مستويات لياقتهم البدنية.

 

فعالية ممتعة للتوعية بسرطان الثدي

سباق وردي للتوعية بسرطان الثدي بأبوظبي

تنظم هذه الفعالية كل من "ياس مول" ومجلس أبوظبي الرياضي، حيث يتاح باب المشاركة أمام الجميع، سواء كان المشاركون متسابقين مبتدئين أو عدائين متمرسين يسعون إلى تحقيق إنجازات شخصية، كما سيستمتعون في مشاهدة معروضات المتاجر بشكل سريع وسط الأجواء المريحة والآمنة للمركز التجاري.

يمكن الحصول على مريلة السباق التي تحمل أرقام المشاركين من مكتب التذاكر الموجود في مجمّع التنس بمدينة زايد الرياضية حصراً قبل يوم السباق. وسينال جميع المشاركين ميداليّة إتمام السباق عند استكماله.

وامتثالاً لإرشادات السلامة، ستبدأ السباقات بأوقات متعاقبة مع حصر عدد المشاركين بـ 550 متسابقاً كحد أقصى. وسيكون فريق الفعاليات جاهزاً لإرشاد جميع المشاركين إلى المناطق الخاصة خلال يوم السباق.

ياس مول

 

يعتبر هذا الحدث حصرياً جداً للمشاركة والحضور، ولذلك لا يُسمح لمن هم دون 12 عاماً وفوق 60 عاماً بالمشاركة في السباق أو حضوره.

الحدث: سباق ياس مول الوردي

الزمان: الجمعة، 16 أكتوبر 2020

المكان: ياس مول

السعر: 150 درهم (لفئات 2,5، و5، و10 كم)

لمزيد من المعلومات حول المشاركة والتسجيل والنتائج:

https://www.inphota.com/en/event/yas-mall-indoor-pink-run/