اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالصور: مي عز الدين تنفرد ببوستر مسلسل "خيط حرير"

بوستر مسلسل خيط حرير

كشفت مي عز الدين عن الأفيش الرسمي لمسلسلها الجديد "خيط حرير" والذي سيتم عرضه خلال الأيام المقبلة، بعدما تقرر بصفة نهائية خروجه من موسم دراما رمضان 2021، وانفردت مي بالأفيش كاملا ولم يشاركها أي من أبطال المسلسل، ومن المنتظر أن يتم طرح بوسترات جديدة خلال 48 ساعة تضم بقية نجوم العمل.

مي عز الدين
مي عز الدين بدات التشويق لعرض مسلسلها الجديد خيط حرير

مسلسل "خيط حرير" يشارك فى بطولته مع مى عزالدين كل من محمود عبدالمغنى وسوسن بدر ونيكولا معوض وهنادي مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمى وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر، وتم الانتهاء من تصويره مؤخرا ويخضع حاليا لعمليات المكساج.

 

وسبق أن طرحت شركة "سينرجي" أول إعلان تشويقي للمسلسل، وظهرت مي داخل طائرة خاصة في إطار من التشويق والغموض والإثارة.

 

مي عادت هي الأخرى لمنصتها على إنستقرام لبدء الدعاية لمسلسلها الجديد، بعد فترة صمت طويلة منذ تلقت انتقادات على دورها في مسلسل البرنسيسة بيسة بموسم رمضان 2019، وقامت بتشويق جمهورها للمسلسل الجديد دون الكشف عن الموعد النهائي لعرضه، كما أغلقت خاصية التعليقات أمام جمهورها.

 

 

مسلسل "خيط حرير" كان من المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2020، ولكن توقف تصويره بسبب الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، خاصة وأن أغلب مشاهدة "خارجية" ويصعب تصويرها داخل الاستديو، وتوجد مشاهد عديدة للمجاميع سيؤثر حذفها على الخط الدرامي، وتردد أكثر من مرة أن صناعه يرفضون العودة لاستكمال التصوير خوفا من عدوى كورونا، لتبدأ شائعات خروجه من موسم دراما رمضان 2021 خاصة وان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت بالفعل عن المسلسلات المقرر عرضها وأغلبها تم تأجيله مثل "خيط حرير" بسبب فيروس كورونا ومنها "القاهرة كابول" لخالد الصاوي، و"هجمة مرتدة" لأحمد عز وهند صبري.

 

"خيط حرير"  مفاجأة الموسم الشتوي

 

وانفرد سيدتي نت بتأكيد عودة نجوم العمل لاستكمال التصوير مع وضعة خطة احترازية لضمان سلامة جميع العاملين في المسلسل، ولكن لم يتم تحديد موعد العرض وقتها، فكان هناك مقترح بعرض المسلسل في الموسم الشتوي مع بداية العام 2021 وعدم الانتظار لموسم دراما رمضان، خاصة وان مي عز الدين سبق وأعلنت عدم اهتمامها بخوض المنافسة في الموسم الرمضاني، ورحبت بعرض العمل في موسم آخر، وأكدت أن المشاركة في الموسم الأشهر دراميا لم تعد هدفا لها، والقرار النهائي بموعد العرض سواء في رمضان أو خارجه، سيتم اتخاذه عقب الانتهاء من التصوير.

 

أضافت: رمضان مابقاش هدفي.. هدفي أعمل عمل حلو بهدوء وتركيز ومن غير توتر وزنقة الوقت والجري لمجرد إني الحق معاد عرض.

 

وتابعت قائلة: زي ما اخدت وقتي في اختيار القصة زي ما هشتغل بمزاج وبحب ووقت ما يخلص ينزل.. ينزل رمضان .. ينزل بعد رمضان .. المهم إن الواحد يعمل حاجة تعجب الناس أنا لسه بحضر ومقررناش هندخل امته ولا مقررين نعرض إمتى.. سلامى للجميع واللي انا مختفية عنهم سامحوني علشان بحضر الشغل ودعواتكم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"