اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حقائب صغيرة للعروس موضة 2021

تلجأ بعض العرائس إلى اعتماد حقائب صغيرة الحجم لإكمال إطلالتهن في حفلات الزفاف، للظهور بشكل أنيق وجذاب، حيث تستخدم العرائس هذه الحقائب في جمع أغراضهن خلال الحفل، كما أنها تمنحهن إطلالات مميزة وأنيقة.
وفي هذا الألبوم؛ يطلعك "سيدتي. نت" على عدة موديلات لحقائب صغيرة للعروس موضة 2021 من أشهر الماركات العالمية، للاستعانة بإحداها في حفل زفافك.

تابعي المزيد: خواتم زفاف من الزمرد الماسي الفاخر

 

حقيبة صغيرة من ديور

حقيبة صغيرة من ديور
حقيبة صغيرة من ديور
 


إذا كنت ترغبين في الظهور بإطلالة كلاسيكية وأنيقة بحفل زفافك، يمكنك الاستعانة بهذا التصميم الأنيق لحقيبة صغيرة باللون الأبيض من ماركة ديور، المصنعة من الجلد المزين بزخرفة كاناج، ويتدلى منها علامة Dior باللون الذهبي.

وتتمتع هذه الحقيبة أيضاً بحزام أو سلسلة طويلة من الذهب، يمكن فصله بسهولة، وارتداء الحقيبة بدونه، كما تتميز بحامل بوجود طاقة وحقيبة مضغوطة بالداخل.

حقيبة صغيرة من شانيل

حقيبة صغيرة من شانيل
حقيبة صغيرة من شانيل


لإطلالة أكثر أناقة وجاذبية بحفل زفافك، يمكنك الاستعانة بهذا التصميم الأنيق لحقيبة صغيرة الحجم من شانيل، تتمتع بقلاب صغير.

وصُممت هذه الحقيبة من الجلد باللون الأبيض، مع معدن ذهبي اللون، كما تتميز بعدة جيوب بداخلها، ويمكن وضع عدة أغراض بها بسهولة، إضافة إلى تصميمها بسلسلة طويلة ومزينة بالكرانيش في المنتصف من نفس جلد الحقيبة، ليتم وضعها على الكتف من أعلى.

حقيبة صغيرة من كوتش

حقيبة صغيرة من كوتش
حقيبة صغيرة من كوتش
 


من المعروف أن منتجات كوتش مصنعة من أجود المواد، لذا ننصحك بالاستعانة بها عند اختيار حقيبة حفل زفافك، إذ تتمتع بعدة موديلات متميزة وأنيقة، وخاصة إذا كنت تحبين الظهور بإطلالات مختلفة وغير مألوفة.
ويمكنك الاستعانة بهذا التصميم الأنيق من ماركة كوتش، وهي حقيبة على شكل مثلث، باللون العاجي، يمكن تنسيقها مع فستان زفاف باللون البيج أو الذهبي أو الأوف وايت.
وصُممت هذه الحقيبة من الجلد المصقول الناعم، وتتمتع بقفل أيقوني باللون الذهبي، بجانب حزام طويل يمكن فصله عنها وإمساكها في اليد.

حقيبة صغيرة من بربري

حقيبة صغيرة من بيربري
حقيبة صغيرة من بربري


إذا كنت تريدين الظهور بإطلالة فخمة وجذابة في حفل زفافك، يمكنك الاستعانة بهذا التصميم الأنيق لحقيبة صغيرة من ماركة بربري، والمصنعة من جلد الغنم، ومبطنة من الداخل، إضافة إلى احتوائها على جيب داخلي منزلق.

وصممت هذه الحقيبة بقمة قابلة للطي مع إغلاق مغناطيسي، وحزام سلسلة مصقول من الذهب، يتم ارتداؤه على الكتف أو على طريقة الكروس.

 

تابعي المزيد: أجمل موديلات خواتم زفاف من ماركات عالمية