اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سميرة سعيد: "بحب معك" أفضل رد على اتهامي بمعاداة الرجال

سميرة سعيد تنفي انحيازها للمرأة على حساب الرجل

طرحت سميرة سعيد أغنية جديدة بعنوان "بحب معاك" وهي أولى أغنيات ألبومها الجديد، والتي أكدت أن الأغنية عودة للرومانسية بعيدا عن حالة الصخب التي نعيش فيها، سواء على مستوى الموسيقى أو حتى على مستوى الأحداث التي نعيشها بشكل يومي.

سميرة سعيد
سميرة سعيد طرحت أول أغنية من ألبومها الجديد

وأضافت سميرة سعيد أن الأغنية تعتبر رد على كل من يعتبر دعمها للمرأة في الأغاني اضطهاد ضد الرجل، مؤكده أنها قدمت العديد من الألوان الغنائية والأفكار في قصص الأغنيات على مدار عمرها الفني، وأنها دائما ما تكون حريصة على تقديم أشكال مختلفة والخروج عن المألوف معتبرة أن الأغنية "رايقة وهادية تفصل المستمع عن مشاكل الواقع التي نعيش فيه فهي أغنية مختلفة وبسيطة.

 

وكشفت سميرة سعيد سر اختيارها لأغنية بحب معاك لتصبح أولى أغنيات الألبوم الجديد وقالت عبر حسابها بموقع إنستقرام: بحب معاك.. أولى اغنيات الالبوم الجديد.. حبيت ابتدي بأغنية فيها كم من الحب والمشاعر والاحاسيس .. وما أحوجنا اليها في ظل هذه الظروف.. أتمنى ان يُعجبكم اختياري الأول.

 

ويتضمن الألبوم قرابة 10 أغاني، تتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، مي بينهم بلال سرور وإيهاب عبدالواحد ومحمد يحيى، حمدي الصديق، رضوان الاسمر، شادي محسن، احمد العدل، ومن الموزعين تتعاون مع محمد مصطفى، هاني يعقوب، أمير محروس، هاني ربيع، احمد حسام.

 

وتتعاون كذلك مع الشعراء محمد القاياتي وشادي نور ودكتور محمود طلعت وأشرف أمين، رمضان محمد، وأكدت سميرة أن الألبوم الجديد أكثر جرأة وتخوض من خلاله تجارب مختلفة لم تغنيها من قبل على مستوى الكلمات والالحان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"