اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحذية رياضية للعروس موضة 2021

شكل فستان العروس، والإكسسوار الذي تعتمده، يتم تحديده من خلال الصيحات الرائجة في كل عصر، ولسنوات طويلة كان الحذاء ذو الكعب العالي هو الأساس في إطلالة كل عروس، ولكن مع اختلاف شكل الأفراح وحاجة كل عروس للتحرك بشكل أكبر في يومها المميز، أصبحت الفتيات تبحث عن بدائل أكثر راحة، وهي الأحذية الرياضية، حيث أصبح هذا الخيار المفضل لدى الكثيرات ممن يبحثن عن الراحة، ويردن أو يظهرن جانبهنّ العملي والفريد. وبدأ الأمر باعتماد البعض للحذاء الرياضي مع إطلالات الخطوبة؛ لأنها أقل رسمية من يوم الزفاف ومع الوقت وصلت هذه الصيحة لأهم يوم في حياة كل فتاة، ولذلك كل عام تظهر أشكال جديدة من الأحذية الرياضية للعروس، وفي عام ٢٠٢١ الخيارات أمامك متعددة.

تابعي المزيد: أحدث صيحات البوت الرائجة من وحي النجمات

الدانتيل:
 

الدانتيل
الدانتيل

إذا كنتِ من محبي البساطة ولا تريدين المبالغة يمكنك اعتماد حذاء عروس رياضي بسيط من الدانتيل، وعادة ما ستجدينه متوافراً في مختلف الأسواٍق؛ لأن كثيرات يعتمدنَه في إطلالاتهن اليومية.

تابعي المزيد:صنادل جريئة باللون الأحمر موضة صيف 2021

 

اللؤلؤ:

اللؤلؤ
اللؤلؤ

أما إذا اردتِ أن تعتمدي حذاءً مميزاً في هذا اليوم فستجدينَ العديد من الخيارات مطرزة باللؤلؤ، بعض موديلات الأحذية تكون مطرزة بأكملها، والبعض الآخر يكتفي بأجزاء بسيطة من الحذاء.

 

الحذاء اللامع:

الحذاء اللامع
الحذاء اللامع

أيضاً من الخيارات المتاحة لديكِ هي الأحذية الرياضية اللامعة والتي يتم تصميمها خصيصاً لهذه المناسبات، وعادة ما تكون ألوان هذه الأحذية بين الأبيض، والفضي، وأحياناً الوردي.

تابعي المزيد:أحذية عرائس ملونة لعروس 2021

 

الستان:

أحذية ساتان
أحذية ساتان

من صيحات أحذية الزفاف المتواجدة في ٢٠٢١ هي الأحذية بالأربطة الستان، سواء كانت مطرزة، أو لامعة، أو حتى مع حذاء رياضي أبيض بسيط للعروس المحبة للبساطة.

 
الأحذية العالية:


 
وآخر خيار لأحذية العروس الرائجة في ٢٠٢١ هي الأحذية العالية، حيث تجمع بين راحة الأحذية الرياضية وفي نفس الوقت مناسبة للعروس التي ترغب أن تزيد طولها في يوم زفافها، كما أن الأحذية الرياضية العالية بشكل عام هي صيحة رائجة منذ الموسم الماضي ومستمرة في هذا الموسم أيضاً.
وتوجد من هذا الشكل من الأحذية موديلات مطرزة باللؤلؤ وأخرى بقطع الدانتيل.

 

تابعي المزيد: موديلات أحزمة لعروس 2021