اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل مناكير لعروس صيف 2021

ما هو لون المناكير الذي سأعتمده في زفافي الذي يقام في صيف 2021؟ سؤال تطرحه كل عروس على نفسها، قبل أن تتخذ القرار المناسب للون الذي ستطل به.

تابعي المزيد: بذور الكتان سرّ جمال العروس الشرقية

خيارات كثيرة

طلاء أظافر العروس
طلاء أظافر العروس

يعتبر لون طلاء الأظفار من الخطوات التي تقف عندها كل عروس. فالمناكير هو تكملة لإطلاتها الجميلة، لذلك تقرر العروس بالاتفاق مع خبير (ة) التجميل، اللون الذي ستختاره. من هذا المنطلق، تتوافر ألوان وأشكال عدة لعروس 2021. يعتبر اللون الابيض ثابتاً في قائمة المناكير، ولكن ذلك اللون لم يعد رائجاً لوحده بل يجب أن يتبعه مزج بألوان عدة. كما يبقى ثابتاً "الفرنش مناكير"، ولكن يكون اللون مائلاً الى الباج، اي ليس الابيض القوي.

 

آخر صيحات طلاء الأظافر

طلاء أظافر العروس
طلاء أظافر العروس

تحب العروس الكلاسيكية تدرجات الابيض والباج، ولكن للفتاة صاحبة الشخصية القوية أمامها بحر من الالوان وموديلات المناكير. في هذا السياق، يمكنها الاعتماد على الزهري والموف، ولا مانع من الاخضر بتدرجاته، وكذلك البوردو والازرق. ولكن لعروس 2021 هناك ألوان قوس. يوضع الطلاء على الاظفار ويتم تمويجها بألوان قوس القزح التي اختارتها العروس. بالطبع يجب العناية باليدين والاصابع قبل وضع المناكير.

تابعي المزيد:ألوان طلاء مخملية موضة 2021

 

الاكسسوارات ضرورية

طلاء أظافر العروس
طلاء أظافر العروس

لتطل العروس بألوان مناكير مناسبة لها ومن وحي المناسبة، عليها أن تلجأ الى الاكسسوارات. منها الاحجار اللماعة والبراقة وحبات اللؤلؤ والكريستال النافرة التي تبرز جمال اصابعك. تلك الاكسسوارات تليق بجميع الالوان التي تعتمدها العروس.

 

تابعي المزيد: مكياج للعروس الشقراء 2021