اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فساتين زفاف مزينة بالشراشيب 2021

لطلة عصرية تجذب إنتباه الحاضرين اليك، ما عليك سوى إختيار فستان زفاف مزين بالشراشيب الذي يعتبر موضة 2021 بقصته الأنيقة الفريدة والتي لا تشبه أي قصات أخرى.

تابعي المزيد: فساتين كشكش على طريقة النجمات

 

عيوب الجسم

زياد نكد
زياد نكد


أبرز نقاط القوة لدى فساتين الزفاف بالشراشيب 2021 أنها تخفي عيوب قوام الفتاة، وتظهر العروس بطلة متكاملة. ففي حال كنت ذات قوام ممتلئة أو سمينة قليلاً، يمكنك إختيار ذلك الثوب بكل ثقة وراحة. لأن قصّته تظهرك نحيفة وذات قوام مشدودة. فالشراشيب التي تنسدل يميناً وشمالاً، تغطي الأرداف. تتواجد فساتين الزفاف بالشراشيب بعدة ألوان، من بينها الباج والـ"أوف وايت"، وكلها عصرية وتعطي طلة للعروس تشبه عارضات الأزياء.

تابعي المزيد: أقراط زمرد أخضر لعروس 2021

 

طويلة وقصيرة

نعيم خان
نعيم خان

تتوافر تلك الأثواب بقصات متنوعة، أبرزها الفساتين ذات الشراشيب الكثيفة جداً التي تصل إلى أسفل الركبتين والتي يتلاءم معها حذاء ذات كعب عال لإبراز قصتها. كما تتميز تلك الفساتين بأنها ضيقة على الخصر. كذلك تتوفر فساتين زفاف مع "كاب" فوقها، وتعتبر هذه القطعة عصرية بإمتياز. أو يمكنك اختيار فستان زفاف قصير مزين بالشراشيب.

تابعي المزيد:فساتين كشكش على طريقة النجمات

 

الدانتيل

رامي قاضي
رامي قاضي

أبرز الاقشمة التي تستعمل في فساتين زفاف 2021 هي الدانتيل التي تتم حياكتها بشكل جميل. فالدانتيل يعطي فخامة للقطعة، وتظهر تقاسيم الفساتين بشكل دقيق وكأنه لوحة فنية تم تنفيذها بشكل دقيق وبهدوء. تلك الفساتين لا تحتاج الى اكسسوارات مبالغ فيها لانها أثواب مليئة بالحركة. 

 

تابعي المزيد: استوحي فستان زفافك من نجمات الخليج