اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أهم فنادق المدينة المنورة المطلة على المسجد النبوي

أهم فنادق المدينة المنورة المطلة على المسجد النبوي

يبحث ناس كثيرون، أثناء زيارتهم المدينة المنورة، عن أفضل الفنادق للحصول على إقامة سعيدة، وهم غالباً يسعون إلى أن تكون الفنادق المختارة، على درجة عالية لناحية مستوى الخدمات. في الآتي، مقترحات لمجموعة من الفنادق الرائعة المطلة على الحرم، والقريبة منه.
• أهم فنادق المدينة المنورة المطلة على المسجد النبوي


"دار الايمان إنتركونتيننتال المدينة المنورة"  


يقدّم الفندق للنزلاء إقامة مميزة، وخدمات مناسبة، ومنه يمكن الوصول إلى المسجد النبوي ومتحف المدينة للإعلام والمسجد النبوي.
• الموقع: يقع الفندق على بُعد 550 متراً من المسجد النبوي.


"دلة طيبة"


يتميّز الفندق بإطلالة مباشرة على المسجد النبوي، مع موقع مثالي، لناحية القرب من مراكز التسوق في المدينة. كما يحتوي على الغرف والأجنحة الفندقية المصممة بشكل يوفر الراحة التامة للنزلاء، أثناء إقامتهم السياحية أو الدينية. يتوافر في الفندق مطعم يقدم العديد من الوجبات المحلية والعالمية الشهية.
• الموقع: يقع الفندق على بعد أقل من 3 كيلومترات من المسجد النبوي.

تابعوا المزيد: أجمل المساجد في السعودية


فندق شذا المدينة 


موقع الفندق مثالي، لقربه من المسجد النبوي، إذ يستطيع النزيل وصوله مشياً على القدمين. تصميم الفندق الداخلي و الخارجي عبارة عن خليط من الهندسة الحديثة والتأثيرات العربية التقليدية في العمارة، مع الإشارة إلى ضم الفندق مركزاً تجارياً (مول)، فضلاً عن الغرف المجهزة والمكيفة والمريحة، الأمر الذي يوفّر للنزلاء الاسترخاء والتفرّغ للعبادة.
• الموقع: الإقامة في شذا المدينة في المدينة المنورة تضع النزيل على بعد خطوات من الحرم، وعلى بعد 7 دقائق سيراً على القدمين من بن داود.


"هيلتون المدينة" 


من فنادق المدينة المنورة القريبة من المسجد النبوي، حيث يقع المسجد الحرام على بعد دقائق سيراً على القدمين. يضم الفندق مركز تسوق خاصّاً به في الطبقة الأرضية منه، بالاضافة الى بعض المحلات الواقعة على بعد خطوات من المدخل. إلى ذلك، يقدم مطعم الفندق الطعام العربي التقليدي، وهو يتمتع بإطلالة رائعة على الحرم.
• الموقع: يقع الفندق على بعد 3 دقائق من المسجد النبوي.


فندق ديار التقوى المدينة المنورة


من فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم؛ يُوفّر أماكن الإقامة الفسيحة التي تطّل بصورة مُباشرة على المسجد النبوي الشريف. يحتوي بعض الغرف في الفندق على خزانة للملابس وتلفزيون وحمّام خاصّ مزود بـ"دش"، في حين يضم البعض الآخر منطقة للجلوس. يمكن الاستمتاع بـ"بوفيه" الإفطار في مكان الإقامة، مع الإشارة إلى أن مطعم فندق ديار التقوى يقدّم المأكولات العالمية.
• الموقع: يقع الفندق على بعد 280 متراً من المسجد الحرام.


"موفنبيك أنوار المدينة"  


يحتوي على 206 غرفة مميزة ومجهزة بالخدمات التي يحتاج النزلاء إليها، مع موقع مميز بالقرب من المسجد النبوي الشريف في وسط المنطقة التجارية، علماً أنه الأكثر قرباً إلى مدخل مصلى النساء. كما أن قربه من المطار يجعله الاختيار الأمثل للمسافرين من رجال الأعمال.
• الموقع: يبعد الفندق نحو 5 دقائق عن المسجد النبوي، و4 كيلومترات عن جبل أحد، و10 دقائق عن أسواق التمر.

تابعوا المزيد: كيب تاون: أفضل الوجهات السياحية في رمضان