اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

14 مليون درهم مكآفات لملاّك 2833 لوحة أجرة بدبي

14 مليون درهم مكآفات لملاّك 2833 لوحة أجرة بدبي

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أمر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، بصرف مكافآت نقدية تصل إلى 14 مليون درهم و165 ألف درهم، لملاك أكثر من 2000 لوجة مركبة أجرة خاصة بالمواطنين المُشغَّلة من قِبَل مؤسسة تاكسي دبي وشركات الامتياز، وعددهم بالتحديد 2833.

 

مكافآت بمناسبة الشهر الفضيل

الشيخ محمد بن راشد

وحسب "الإمارات اليوم"، من المقرر أن تبدأ هيئة الطرق والمواصلات تسليم مكافأة عام 2020 لمستحقيها خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى المبالغ المستحقة لهم سنوياً، وذلك في مبادرة لتمكين أصحاب وملّاك أرقام مركبات الأجرة من مواجهة مواجهة متطلبات الحياة وتوفير العيش الكريم لهم ولأسرهم.

توجه المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات مطر محمد الطاير، بجزيل الشكر إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على مكافأته لأصحاب وملاك أرقام مركبات الأجرة، لتمكينهم من مواجهة متطلبات الحياة وتوفير العيش الكريم لهم ولأسرهم.

Caption



وبهذا الخصوص، علق المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات مطر محمد الطاير، بأن هذه المكافأة تعد إحدى المبادرات الكريمة التي عوّدنا عليها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لا سيما في شهر رمضان المبارك، حرصاً منه على إدخال البهجة والسرور على أسر المشمولين بالمكرمة وذويهم في هذه الأيام المباركة.