اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد انتهاء حفل الخطوبة تبدأ الكثيرمن الامور تأخذ منحى آخر، فأنت بدأت ارتباطاً جدياً سيكون بداية حياة جديدة ومستقبل جديد، وسيكون لديك الكثير من الأشياء التي يجب التفكير فيها ، والكثير من الأشخاص للاتصال بهم ، والكثير مما يتعين القيام به، لا ترتبكي لديك متسع من الوقت للتخطيط ، وقبل الانشغال بكل هذه الأمور الجدية، ننصحك بان تأخذى أسبوعًا أو أسبوعين للاستمتاع باللحظةنقترح عليك 6 أمور طريفة في اليوم التالى لحفل الخطوبة مباشرة ستدخل عليك البهجة فاستمتعى بها قبل أن يزدحم عقلك وفكرك بمسؤوليات الأعداد للحياة الجديدة.

تابعي المزيد: هل زواج الصالونات ناجح؟

ابتسمى للمرآة

عندما تستيقظى من النوم انظرى للمرآة ستجدين شخص آخر بابتسامة سعادة متقدة... هذا هو أنت ، اهدئى فانت على مشارف البدء بالإعداد لحياة جديدة، فاجعلى الابتسامة والهدوء شعارك فى الفترة المقبلة .

احصلى على إلهام توثيق اللحظة

قومى بإنشاء مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتجميع صورك أنت وخطيبك فى حفل الخطوبة ، قومى بإضافة صور أخرى تشمل طفولتك أنت وخطيبك فستكون مفيدة جدا أثناء تنظيم حفل الزفاف الخاص بك .

استمعى لأغنية مبهجة

استمعى إلى أغنيه مبهجة تمتاز بالإيجابية والحيوية حيث توصلت دراسة حديثة إلى أن الموسيقى المبهجة تؤثر إيجابيا على التفكير الإبداعي وتعزز الشعور السعادة والبهجة.

اخرقى نظامك الغذائي دون الشعور بالذنب

على الرغم من أن الفكرة تبدو جريئة إلا أنك لو خرقتى نظامك الغذائى ليوم واحد ستشعرين بسعادة فائقة ولن تكون نهاية العالم، فاستمتعى بكل انواع الطعام التى تحرمين نفسك منها بدون الشعور بالذنب فانت على وشك الدخول فى العديد من البرامج الجمالية والتجميلية استعدادا لترتيبات الزفاف.

انشرى  Ring Selfie

شاركى سعادتك مع الآخرين فهذا يجذب مزيدا من السعادة، تقول سارة كولوتا من موقع بى هابي BeHappy : صورة تساوي ألف كلمة، فإذا أردت الشعور بسعادة مضاعفة شاركى الجميع سعادتك افتحىInstagram  والتقطى صورة سيلفي لخاتم الخطوبة..  

افعلى شيئاً ممتعاً معه

اتصلى بخطيبك وتحدثى معه حول أشياء طريفة تثير الدعابة واقترحى أن تقضيا وقتا ممتعا معا وأخرجى الطفل الذي بداخلكما، استمتعى بهذه الفترة القصيرة التى ستنتهى سريعا عندما يبدأ التخطيط الجدى للحياة الجيدة.   

تابعي المزيد: نصائح للفتاة في فترة الخطوبة