اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل عروض الإفطار والسحور في دبي خلال شهر رمضان

أفضل عروض الإفطار والسحور في دبي خلال شهر رمضان
عروض المأكولات الرمضانية
تجارب تناول الطعام في رمضان
ولائم الإفطار والسحور الرائعة
احتفلوا بالأجواء الرمضانية الجميلة في هذا الشهر الفضيل
5 صور

شهر رمضان المبارك هو الوقت المثالي للابتعاد عن صخب الحياة اليومية، والاستمتاع بلحظات لا تُنسى مع العائلة أو الأصدقاء على مائدة الإفطار أوالسحور.

وتزخر مدينة دبي بالعديد من الأماكن التي توفر أجمل التجارب الرمضانية مع بوفيهات الإفطار والسحور المتنوعة خلال الشهر الكريم.

احتفلوا بالأجواء الرمضانية الجميلة في هذا الشهر الفضيل في هذه الأماكن في دبي التي تقدم أفضل العروض الرمضانية..

المجلس الرمضاني

يعود المجلس الرمضاني بفندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي في شهر رمضان المبارك ليقدم لضيوفه ولائم الإفطار والسحور الرائعة ليعيشوا تجارب لا تنسى مع الأسرة والأصدقاء في أجواء من التقاليد العربية الأصيلة.

عروض المأكولات الرمضانية

يمكن لمحبي الأكل والطعام الذين يبحثون عن أطباق فاخرة، الاختيار من بين إفطار خاص في مطعم كويا بفندق فور سيزونز والمتخصص في مأكولات أمريكا اللاتينية، وإفطار إنديان فيوجن بمطعم ماستي الهندي في لا مير، وكذلك المأكولات البرتغالية في مطعم تاسكا للشيف خوسيه أفيلز في فندق مندرين أورينتال جميرا، وأيضا المطبخ الصيني في مطعم هوتونج في مركز دبي المالي العالمي، وغيرها الكثير.    

عروض المأكولات الرمضانية

محطات الطهي الحي

يدعو فندق بالازو فيرساتشي دبي الشهير العائلات والأزواج للاستمتاع بتجربة رائعة مع بمجموعة من تجارب تناول الطعام. ويقدم مطعم جياردينو تشكيلة واسعة من الأطباق الشرق أوسطية والعالمية على الإفطار، مع محطات للطهي الحي تقدم الكباب واللحوم المشوية، إلى جانب العصائر الطازجة والسلطات والحلويات الشهية.

Open Sesame

استعدوا لتغمركم تجربة رائعة من الأطباق الشهية في مطعم Open Sesame، في فندق إنديجو دبي داون تاون  والذي يقدم وجبتي الإفطار والسحور خلال شهر رمضان المبارك. يمتاز المطعم بالأناقة الفارهة بدءًا من مدخله المميز بقوس جميل من تصاميم كريستيان لاكروا والأقمشة المفعمة بالفخامة العربية والنقوش الساحرة للفنان دانيل ويجيرا، مع لمسة عصرية تحاكي الأسواق العربية. وبهذا فإن المطعم يعكس الإرث الغني والثقافة الأصيلة التي تحيط رواده بأجواء مثالية للوجبات الرمضانية.

أجواء الفخامة العربية

الطعام الفرنسي في رمضان

ينسجم مفهوم الطعام الفرنسي للشيف الشهير دانييل بولود بشكل مثالي بين النكهات العربية مع اللمسة الأوروبية، مما يجعل الضيوف يقولون "يم!" مع كل لقمة، للاستمتاع بأمسية مريحة تحت النجوم في "سولاي بول آند لاونج" مع المشروبات والوجبات الخفيفة المنعشة، من المؤكد أن أطباق رمضان في فندق سوفيتيل دبي ذا أوبيليسك الفخم ستكون لذيذة المذاق.

عروض المأكولات

كما تدعو سيتي ووك محبي الطعام لزيارة مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم حيث يقدم مطعم شيفال الكائن بين رحاب فندق وأجنحة لافيل  قائمة مأكولات عربية عائلية في حين أن ذي بوينت على نخلة جميرا الذي يستضيف 13 مطعماً من أفضل المطاعم يقدم عروضاً خاصة للإفطار والسحور طوال شهر رمضان.