اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ليالي رمضان في القرية العالمية .. أجواء من الروائع الاحتفالية بالشهر الفضيل

ليالي رمضان في القرية العالمية
مجلس العالم الجديد في القرية العالمية
أجواء من الروائع الاحتفالية بالشهر الفضيل
3 صور

تواصل القرية العالمية الاحتفاء مع ضيوفها بأمسيات رمضانية تبقى في البال، مع اقتراب موعد اختتام موسم اليوبيل الفضي في 2 مايو المقبل. وترحب الوجهة العائلية بضيوفها يومياً خلال الشهر الفضيل من الساعة 6 مساءً وحتى 2 بعد منتصف الليل، حيث يتمكن الضيوف من الاستمتاع بالإفطار والسحور، بالإضافة إلى أنشطة متنوعة من وحي رمضان، تسلط الضوء على ثقافات وتقاليد الشعوب حول العالم الخاصة بهذه المناسبة المميزة.

 

مجلس العالم الجديد

 

ويشهد مجلس العالم الجديد، والذي تقدمه القرية العالمية لضيوفها على رأس أجندتها في شهر رمضان، إقبالاً مميزاً من الضيوف منذ بداية الشهر الكريم. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة باقة من فناني الأداء الحيّ الأكثر تميزاً في العزف على العود، والناي، والقانون، وعرض التنورة المصرية الرائع، وفقرات الحكواتي والمسحراتي التراثية والتقليدية الفريدة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الفطور أو السحور من خلال مطاعم القرية العالمية وأكشاكها وعربات الطعام الشهيرة فيها والتي يزيد عددها عن 200 منفذ، عند طاولتهم في المجلس، إضافةً إلى إمكانية الإختيار من قائمة الوجبات الخفيفة والحلويات العربية والعصائر الرمضانية والمشروبات الباردة والساخة الخاصة بمجلس العالم. ولإضافة جرعة من الترفيه للعائلة والأصدقاء، يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتجربة مجموعة من الألعاب اللوحية تضم طاولة الزهر، والشطرنج، وجاكارو وورق لعب القرية العالمية الحصري والخاص بضيوف المجلس.

 

أجواء من الروائع الاحتفالية بالشهر الفضيل

 

الأجندة الرمضانية في القرية العالمية

وتتميز الأجندة الرمضانية في القرية العالمية أيضاً بتقديم مدفع رمضان التقليدي الذي يتألق على المسرح الرئيسي، و يتم إطلاقه يومياً وقت الإفطار من قبل ممثلي الأجنحة والثقافات العديدة التي تستضيفها الوجهة هذا الموسم. كما تقدّم القرية العالمية لضيوفها من الصغار تجارب مميزة في مسرح الصغار الذي يستضيف فعالية سينما الصغار التي تعرض البرامج الكرتونية الخاصة بشخصياتهم المفضلة ليستمتعوا بمشاهدتها كل ليلة. وتستمر منطقة كرنفال بالترحيب بالضيوف يومياً مع مجموعة من أروع التجارب والجولات الترفيهية المخصصة للأطفال والعائلات والجولات الأكثر تحدّي في المنطقة لعشاق المغامرة، الإضافة إلى مجموعة رائعة من ألعاب المهارة والوجهات التي يعشقها الضيوف من كل الأعمار.

تابعوا المزيد:احتفالات دبي بـ2021 تبهر العالم

 

مجلس العالم الجديد في القرية العالمية

 

عيد الفطر السعيد

ومع اقتراب العيد وموسم التسوق الخاص به، تعتبر القرية العالمية الوجهة المثالية للعائلات الباحثين عن كل ما هو مميز ورائع من الهدايا والتحف والديكور والأزياء وغيرها من خيارات التسوق اللا محدودة المتوفرة في أكثر من 3,500 منفذ بأجواء السوق الليلي الذي لطالما اشتهرت به الوجهة. ومع بدء العد التنازلي لختام موسم اليوبيل الفضي، تستمر القرية العالمية في توفير الكثير من التجارب في عالم من الروائع، حتى 2 مايو 2021.

تابعوا المزيد:أكثر العادات المضرة للصحة في شهر رمضان

 

القرية العالمية

يشار إلى أن القرية العالمية هي الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، وتعتبر من أكثر الوجهات الترفيهية التي يقصدها الضيوف حول العالم. وتعتبر القرية العالمية وجهة فريدة ومتكاملة للتمتع بأرقى تجارب التسوق والمأكولات والترفيه العالمية، وتقدم لضيوفها في كل موسم طيفاً واسعاً من الفعاليات والعروض والأنشطة التي تعد الأكثر ضخامة وتنوعاً على مستوى المنطقة، إلى جانب تقديم العديد من المفاجآت المرحة للملايين من الضيوف في أجواء الهواء الطلق المتميزة، كما أنّها تبرز أفضل ما في ثقافة بلدان العالم ضمن فعاليات مهرجانية مفعمة بالحيوية، آخذة ضيوفها في رحلة مميزة حول العالم عبر مجموعة من الأجنحة يمثل كل منها غنى وثقافة مختلف البلدان، وتتفرد بما تقدمه من أشهى المأكولات العالمية بالإضافة إلى التجارب الترفيهية المذهلة عبر مجموعة واسعة من الألعاب المسلية والجولات الشيقة.

تابعوا المزيد:غداً.. إنطلاق فعاليات معرض "ليالي رمضان 2021" بالشارقة