اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

احتفل مع مجموعة "فوري آند غالاند" الحصرية بشهر رمضان المبارك

تعمّ الاحتفالات بشهر رمضان المبارك أنحاء البلاد، من وحي شهر العطاء. بهذه المناسبة، أطلقت "فوري آند غالاند" Forrey & Galland مجموعة رمضانية حصرية يحلو إهداؤها للعائلة والأصدقاء على اجتماعات الإفطار. 

توفّق المجموعة بين الفنّ والابتكار في تحضير وصفات الشوكولاتة الراقية لتتيح للضيوف مجموعة هدايا فاخرة طوال الشهر المبارك للتعبير عن مدى حبّهم وتقديرهم للأعزّاء، من التمور المشكّلة والفاخرة إلى الشوكولاتة المحضّرة يدويًّا والبسكويت بأشكال مميّزة من وحي الموسم. 

طرحت "فوري آند غالاند" في هذه المجموعة الحصرية تشكيلة جديدة من التمور. فقد جمع الحرفيّون في "فوري آند غالاند" وصفة تمور مميّزة مع تشكيلة غنيّة من النكهات الخاصة بالموسم مثل الورد واللوز والفستق والبرتقال والحلاوة، لتكون أشهى وجبة للإفطار مع العائلة والأصدقاء. 

راعت العلامة أدقّ التفاصيل في هذه المجموعة الرمضانية، حتّى العلب الراقية. تستحضر النقشات الجميلة باللونين الذهبي والأزرق إلى البال الأقمشة الباريسية الفاخرة والتصاميم المحبوكة يدويًّا والنقشات المرهفة المطبوعة على الحرير. صمّمت  "فوري آند غالاند" كل علبة هدايا لتدوم طوال العمر، فتصبح علبة للاحتفاظ بأحلى الأغراض الثمينة. 

تفتخر  "فوري آند غالاند" باستخدام أجود المكوّنات من أنحاء العالم، وتوفّق بين التقاليد الفرنسية الكلاسيكية والثقافة المحلية لإنتاج مجموعة راقية من الحلويات اللذيذة بلمسة فريدة. 

احتفل بالأشخاص المميّزين في حياتك هذا الشهر واختَر أحلى الهدايا من مجموعة "فوري آند غالاند" الرمضانية الحصرية: 

 

صندوق "بريستيج" – 2100 درهم إماراتي 

الهديّة الأجمل هذا الموسم تشمل أشهى أنواع البسكويت والحلويات العربية والتمر داخل علبة رائعة من ثلاثة أدراج، مزيّنة بتفاصيل دقيقة توحي بالأقمشة الفرنسية الجميلة. 

sndwq_brystyj_2.jpg

صينيّة خضراء مع التمر – 605 دراهم إماراتية 

تحمل هذه الصينية الخضراء الفاخرة تشكيلة من التمر الخضري بنكهات مميّزة، لتكون جاهزة لإفطاركم المقبل. 

green-2.jpg

صندوق خشبي – 995 درهمًا إماراتيًّا 

wooden-box-brown.jpg

يُمكن نقش رسالتكم الخاصة على هذا الصندوق الخشبي الذي يحتوي على تشكيلة فاخرة من التمر الملكي والتمر الخضري  

وتمر العجوة. 

 

بسكويت الفوانيس – 70 درهمًا إماراتيًّا 

lantern-cookies.jpg

بسكويت جميل على شكل فوانيس بنكهة التمر والتين، وهذه التشكيلة حصريّة بالشهر المبارك. 

 

السلّة الرمضانية – 1238 درهمًا إماراتيًّا 

hamper-1.jpg

دلّل الأحبّاء مع تشكيلة من الحلويات اللذيذة الفاخرة مع إضافة إصدار مميّز من عطر Lampe Berger المنزلي لدار Maison Berger، الذي ينشر عطرًا منعشًا في أرجاء المنزل. 

 

 

لوح شوكولاتة – 65 درهمًا إماراتيًّا 

dsc_9558_0001_background.jpg

لوح شوكولاتة يذوب في الفم، يُمكن نقش رسالة خاصة عليه للتعبير عن مدى حبّك للأعزّاء.