اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

في حفل جوائز الأوسكار 2021: أرقى مجوهرات النجمات من ماركات عالمية

مارغو روبي Margot Robbie بمجوهرات من شانيل  Chanel

 

أطلت أشهر النجمات العالميات بإطلالات فخمة وراقية على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار الـ93، والذي أقيم يوم أمس الأحد. ولأن المجوهرات الفاخرة جزء لا يتجزء من الإطلالة الرقية لكل نجمة، تعرض لكِ "سيدتي.نت" هذا الألبوم، في حفل جوائز الأوسكار 2021: أرقى مجوهرات النجمات من ماركات عالمية.

تابعي المزيد: مجوهرات النجمات الفاخرة خلال حفل جوائز الأوسكار 2021

 

في حفل جوائز الأوسكار 2021: أرقى مجوهرات النجمات من ماركات عالمية

 

ريس ويزرسبون Reese Witherspoon بمجوهرات من بولغري Bvlgari

 

ريس ويزرسبون Reese Witherspoon بمجوهرات من بولغري Bvlgari
ريس ويزرسبون Reese Witherspoon بمجوهرات من بولغري Bvlgari

 

لحفل الأوسكار 2021 نسقت النجمة الأمريكية ريس ويزرسبون Reese Witherspoon الحائزة على جوائز مجوهرات فخمة من ماركة بولغري Bvlgari ، حيث نسقت مجموعة مجوهرات من الياقوت والألماس والعقيق اللؤلؤ، وصلت قيمتها لأكثر من 3 ملايين دولار.

 

واعتمدت ريس ويزرسبون أقراطاً راقية من الذهب الأبيض مع إدخالات من العقيق اليماني و 6 قطع ألماس مربعة من الزمرد (6،47 قيراطًا) ، 6 قطع من الماس اللامع الكمثرى (2،65 قيراطًا)، و 6 قطع ألماس مربعة من الزمرد (1،44 قيراطًا) و 10 قطع ألماس مستديرة رائعة وألماس مرصع بالبافيه. ونسقت ويزرسبون مع هذه الأقراط خاتم Magnifica المُصمم من البلاتين مع 1 ياقوتة مثمنة الأضلاع (10،15 قيراطًا) ، و 14 ياقوتًا برتقاليًا (1،59 قيراطًا) ، وماسات مرصعة بالبافيه (1،78 قيراطًا).

وارتدت أيضاً خاتم راقٍ من البلاتين مرصع بماسة مقطوعة بشكل ماركيز (5،38 قيراطًا)، وياقوت بقطع 40 خطوة (2،18 قيراطًا) و 34 ماسة مقطوعة بوزن (1،89 قيراطًا). أما السوار فجاء بتصميم فريد من نوعه، من مجموعة Barocko للمجوهرات الراقية لعام 2020 من بولغاري Bvlgari ، وهو مُصمماً من الذهب الأبيض مع عناصر الأونيكس، و 7 لآلئ "أكويا" المزروعة، و 7 ماسات مستديرة وماسات مرصعة على طريقة البافيه (4،49 قيراطًا).

 

مارغو روبي Margot Robbie بمجوهرات من شانيل  Chanel

مارغو روبي Margot Robbie بمجوهرات من شانيل  Chanel
مارغو روبي Margot Robbie بمجوهرات من شانيل  Chanel

ارتدت مارغو روبي Margot Robbie سفيرة شانيل  Chanel والممثلة الأسترالية ، منتجة فيلم "Promising Young Woman" الحائز على جائزة أفضل سيناريو أصلي والمرشح لـ 5 جوائز أوسكار، مجوهرات شانيل Chanel الفاخرة، والتي نسقتها مع فستانها الذي جاء بتصميم حورية البحر من الدانتيل المعدني المزين بظهر منخفض وحمالات رفيعة و 3 أزرار مرصعة بالجواهر في المنتصف.

وارتدت مارغو مجوهرات شانيل الفاخرة، حيث نسقت أقراط "Ruban Mademoiselle Perles" مع خاتم "Voie Lactée المُصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والمرصع باللؤلؤ والألماس، مع خواتم Coco Crush" المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط المرصعة بالماس.

 

زيندايا Zendaya بمجوهرات من بولغري Bvlgari

 

زيندايا Zendaya بمجوهرات من بولغري Bvlgari

 

اعتمدت النجمة الأمريكية زيندايا Zendaya مجوهرات فاخرة من ماركة بولغري Bvlgari، حيث نسقتها مع فستان أصفر أنيق خطف الأنظار إليها على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار. ووصلت قيمة المجوهرات التي اعتمدتها النجمة الحاصلة على الأوسكار 6 ملايين دولار.

واعتمدت زندايا لأول مرة عقدًا مذهلاً من الألماس الأصفر، حيث قدم نظرة خاطفة خاصة على مجموعة Magnifica للمجوهرات الراقية لعام 2021، التي سيتم إطلاقها هذا الصيف،

تحتوي القطعة القابلة للتحويل على طوقين من الألماس مع بروش وشرابة في المنتصف قابلة للإزالة ، يمكن ارتداؤها بعدة طرق. وصُمم العقد من من البلاتين مع ماسة صفراء زاهية مقطوعة الوسادة (6،00 قيراط)، 18 ماسة (18،18 قيراطًا)، 693 ماسة مقطوعة بشكل فاخر (49،30 قيراطًا)، 398 ماسة مستديرة بقطع بريانت و ألماس مرصع على طريقة بافيه (61.50 قيراطًا).

ونسقت زندايا مع العقد الفاخر، خاتم من المجوهرات الراقية من البلاتين مرصع بماسة صفراء مكثفة فاخرة (21.14 قيراطًا) وماسات بيضاء (3.07 قيراط). كما اعتمدت خاتم من المجوهرات الراقية من البلاتين مرصع بماسة بقطع الزمرد (9.90 قيراطًا) وماسات باجيت (1.35).

ولتكمل إطلالتها الراقية، نسقت زندايا مع الخواتم والعقد أقراطاً من البلاتين مع ماستين من الألماس الأصفر الكمثرى (9.4 قيراط) وماستين إجاص بريانتين (3.49).

 

دوا ليبا Dua Lipa بمجوهرات من شوبارد Chopard

 

دوا ليبا Dua Lipa بمجوهرات من شوبارد Chopard

 

خطفت المطربة البريطانية الشهيرة دوا ليبا Dua Lipa الأنظار إليها بإطلالة راقية اعتمدت خلالها مجوهرات فخمة من ماركة شوبارد Chopard، حيث نسقت أقراطاً فخمة من "مجموعة Precious Lace" من شوبارد. وجاءت الأقراط مٌصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بوزن 4.92 قيراط من الزمرد و 1.55 قيراط من قطع الألماس الماركيز،  و 99 قيراط من الألماس.

تابعي المزيد: فساتين الأوسكار 2021 أوصلت رسالة واضحة ممنوع الكاجوال والقناع مرفوض