اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تامر حسني يستشير جمهوره: مسلسل في رمضان 2022 أم فيلم للسينما؟

تامر حسني يتفرغ للسينما أم يعود إلى الدراما؟

طلب المطرب تامر حسني نصيحة جمهوره، قبل اتخاذ القرار في خطوته الفنية المقبلة، مؤكدا إنه استطلع رأي بعض المحيطين به فطالبه بعضهم بخوض منافسات موسم دراما رمضان 2022 بمسلسل على غرار عمله السابق "آدم"، بينما نصحه البعض الآخر بالابتعاد عن الدراما حاليا واستكمال مشواره الناجح في عالم السينما.

تامر حسني
تامر حسني تلقى اقتراحا بتكرار تجربة مسلسل آدم

 

تامر طلب نصيحة جمهوره عبر حسابه الموثق بموقع الفيس بوك قائلا: يا مساء الشوق على أجمل ناس، شايف ناس كتير من المتابعين بتتكلم في فكرة عايزين تامر يعمل مسلسل زي آدم.

 

يا مساء  الشوق على اجمل ناس .... شايف ناس كتير من المتابعين بتتكلم في فكرة عايزين تامر يعمل مسلسل زي آدم  ،انا حالاً...

تم النشر بواسطة ‏‎Tamer Hosny‎‏ في الاثنين، ٢٦ أبريل ٢٠٢١

أضاف: أنا حالاً معاكم بعمل استطلاع رأي على الفكرة وهل المسلسل محتاجينه يبقى جريء في ثقل مسلسل آدم؟ ولا مسلسل كوميدي؟ ولا بلاش اصلاً و اركز في السينما؟


 

تعليقات جمهور تامر تضمنت عدة نصائح متباينة، ولكن هناك إجماع على صعوبة تقديم عمل مثل مسلسل "آدم" ونصحه أحدهم قائلا: مسلسل تشويقي قصته مش واضحه وصريحه زي كده فيلم "تصبح ع خير" النوع ده من الافلام والمسلسلات شايفه بيشد المشاهد اكتر مش مجرد قصه عاديه وانت ف التمثيل شااااطر اوي ف هتجسد اي شخصيه وهتعمل اي موضوع بصورة كويسه.

 

وطلب متابع آخر أن يكون عمل تامر القادم كوميدي مؤكدا أن الأجواء الحالية لا تحتاج للنكد وقال: تامر مش ناقصين نكد احنا هات اكرم حسني وموتونا من الضحك.

 

بينما اقترح متابع آخر تقديم مسلسل كوميدي اجتماعي في حكايات منفصلة كل يوم حكاية جديدة او كل ٣ حلقات حكاية جديدة ليها هدف و رسالة .

 

يذكر أن تامر حسني يشارك في الموسم الرمضاني الحالي بتتر وأغنيات مسلسل "نسل الأغراب" للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، والتي حققت 10 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب منذ طرحها في بداية شهر رمضان، وأغنية التتر من كلمات سارة سعيد، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع موسيقى فهد.

 

وسبق أن قدم تامر حسني بطولة مسلسل آدم في موسم رمضان عام 2011 من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد سامي، وبطولة: تامر حسني، مي عز الدين، درة، ماجد المصري، أحمد زاهر، دينا فؤاد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"