اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ريم عبدالله تخوض أطول معركة لتبادل الطلقات مع رامز جلال

وقعت الفنانة السعودية ريم عبدالله، ضحية في فخ رامز جلال في الحلقة الخامسة عشرة من برنامجه للمقالب "رامز عقله طار"، وللمرة الثانية نظم رامز قصيدة شعر للغزل في ضحاياه، ولكن هذه المرة باللهجة الخليجية، وتقدم باعتذار من عشاق وجمهور ريم في الرياض.

ريم عبدالله
ريم عبدالله وقعت ضحية مقلب رامز طار عقله (الصورة من تويتر)

 

وسخر رامز جلال من ريم عبد الله، قائلا: حلقة اليوم بلا توقعات والفنانة دى طلعت فى فيديو بـ 4 كيلو ذهب فى رقبتها دي وارثة منجم ذهب ، متابعا: متفتكريش يا هانم أن الدهب والصيغة هيعملك قيمة، ريم عبد الله بنت الرياض المغرورة اللى هنخرجها من الحلقة مكسورة.

 

 

وسخر رامز من ملابس ريم عبدالله قائلا: ده بنطلون ترنج وحيتعبنا في السباحة، وعلق على رسم حواجبها قائلا: دا سحبه سكينة معجون.

 

وتابع ساخرا: إنتي داخلة علينا بيافطة مش بقميص، وإيه جزمة تشارلي تشابلن، وإيه سنانك البيضا دي حطاها في دقيق ولا إيه.

 

ونظم رامز قصيدة غزل ساخرة باللهجة الخليجية قال فيها: وينك يا ريم وليش طولتي الغياب عليا.. أرجوكي عندي خبر.. سئلت عنك ألفا سكان والمختبر.. متيجي عالكورنيش عشان ناكل درة أو نقزقز لب.

 

وأضاف: لما بقول الريم بفتكر كل لما أكل الملوخية..تعالى يا ريم علشان نركبك الهوب دروب.

 

ودخلت ريم عبد الله لعبة "البينت بول" وأطلق عليها رامز جلال ضربات عديدة بالكرة ليخوض معها أطول معركة على مدار كل الحلقات السابقة، وخرجت ريم منتصرة في المعركة رغم تلقيها عدة طلقات مؤثرة.

 

وأمطر رامز جلال الفنانة السعودية ريم عبد الله، بوابل من النيران قائلا: مهمة انتحارية في تقطيع بنطلون البنت دي.

 

ثبات ريم داخل معركة تبادل الطلقات انهار داخل الكبسولة حيث سيطرت على الفنانة السعودية حالة من الفزع، ولم تتوقف ريم عبد الله عن البكاء والصراخ "يا ربي، يا أمي، بسم الله الرحمن الرحيم"، فيما كان الفنان رامز جلال يزيد من توترها برشها برائحة مزعجة مرة، وبكمية كبيرة من الماء، أو بمطفأة الحريق، إلى أن فقدت أعصابها وصرخت فيه: "ابعد عني يا غبي لا تمسكني".

 

واستنجدت ريم بالمحيطين بها طالبة وقف اللعبة قائلةً: تعبت خلاص.. قلبي بيقف.. والنبي كلموهم يشوفوا مشكلة اللعبة.. الله يباركلكم قلبي بيقف.

 

انهيار ريم تضاعف فور اكتشاف حقيقة رامز جلال وظلت تصرغ غاضبة ولكنها لم تتفوه بشتائم او تحاول الاعتداء على رامز وسامحته سريعا موافقة على عرض الحلقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"