اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مطاعم عائلية في الرياض

لقطة في مطعم "لوسين"، بالرياض

تضمّ مدينة الرياض العديد من المطاعم العائلية الفاخرة التي تقدّم مجموعةً من الأطباق المُنوّعة من المطابخ العالميّة والعربيّة، بإشراف الطهاة العالميين، من دون الإغفال عن الأكلات السعودية. في الآتي، جولة على مجموعةٍ من المطاعم العائليّة في الرياض.

 

"ماما نورة"

مطعم "ماما نورة"
مطعم "ماما نورة"

يعدّ من المطاعم ذات الشعبيّة، مع فروع في مدن ومناطق عدة بالرياض، ويقدّم لائحة طعام غنيّة بصنوف المأكولات السريعة والأطباق الشامية والعربية والأجنبية التي يفضلها أغلب السعوديين، مع الإشارة إلى أنه مقصود بخاصّة للشاورما التي يعدّها. يشتهر مطعم "ماما نورة" بالرياض، بإتقان وصفاته والتميّز في طريقة التقديم، مع خبرة تمتدّ لـسنوات طويلة في مجاله.

 

"سبازيو"

مطعم "سبازيو"

يصنّف "سبازيو" في فئة مطاعم الخمس نجوم، ويعدّ من المطاعم المُفضّلة للعائلات في الرياض، العائلات التي يرغب أفرادها في الاستمتاع بتجربة "بوفيه" الطعام الإيطالي، الغني بالمقبلات والأطباق الرئيسة والحلويات والمشروبات. وفي "سبازيو" لائحة طعام عالميّة، بالإضافة إلى الـ"بوفيه" المفتوح. إيطاليا حاضرة في كل تفاصيل المكان، لا سيما التصميم وطرق الخدمة...

 

"الرومانسية"

مطعم "الرومانسية"

يشتهر مطعم "الرومانسية" في تقديم المأكولات السعودية ذات المذاق الأصيل، وهو يتوزّع على مجموعة من الفروع حول المدينة، ويتخصّص في تحضير الوجبات السريعة وفق أعلى معايير الجودة. تشتمل الأطباق المميزة، على: كبسة اللحم والمشويات، من دون الإغفال عن وجبات الأطفال.

تابعوا المزيد: مطاعم عالمية ومحلية مرموقة تدخل إلى أبوظبي للمرة الأولى .. تعرفوا عليها

 

"القرية النجدية"

مطعم "القرية النجدية"

يعتبر من أفخم مطاعم الرياض، وهو محبّب في صفوف العائلات، لأنّه يقدم مجموعة من الأطباق التي تشتهر بها منطقة نجد، كالجريش والمرقوق، بالإضافة إلى بعض المأكولات الشعبية السعودية المشهورة، كالكبسة والمدفون والتي تقدم بعناية فائقة وسط أجواء مميزة مستوحاة من عبق التاريخ والأصالة. هناك، يحاكي التصميم العمارة النجدية.

 

"نوزومي"

من أفضل مطاعم الرياض للعائلات الراغبة في الاجتماع بكل استقلاليّة حول أطباق منوّعة، مع الإشارة إلى أن قائمة الطعام تتضمّن أطباقاً من المطبخين الياباني والشرق آسيوي. ديكور المطعم راق، مع جلسات تحثّ المرتادين على الاسترخاء، لا سيّما أن الأجواء هادئة ورومانسية. 

 

"لوسين"

 

يتميز المطعم بديكور جذاب وأنيق، فهو كلاسيكيّ الطابع، ويمنح العائلات تجربة فريدة من نوعها في الطعام والخدمة والأجواء. الأطباق أرمينيّة، وكذا هو الأمر في شأن الديكورات والجلسات الداخلية والخارجية وحتى الموسيقى وأزياء العاملين المستوحاة من التراث الأرميني...

تابعوا المزيد: عشاق المأكولات على موعد مع أشهى الأطباق والنكهات العالمية في الغالريا بأبوظبي