اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفخم الفنادق في مدينة جدة

فندق موفنبيك سيتي ستار جدة

تتصدّر جدة قائمة أفضل المناطق الساحليّة السياحيّة في المملكة العربيّة السعوديّة، وتحضن مجموعةً من الفنادق الراقية التي توفّر لضيوفها كلّ سبل الراحة والرفاهية. في الآتي، دليل لأفخم الفنادق في مدينة جدة.

 

"أصيلة"

البناء الخارجي لفندق أصيلة جدة التحلية

يقع فندق اصيلة في شارع التحلية بالقرب من "جدة مول"، مع 6 دقائق تفصله من الكورنيش. هو مصنّف في فئة الخمس نجوم، ويجمع بين الضيافة العربيّة والموقع في وسط منطقة الأعمال والتسوّق الأكثر عصريّة في جدة. يوفّر فندق "أصيلة" الجلسات على الـ"تراس" ومركز الـ"سبا" والمسبح على السطح ومركز الأعمال وصالون تصفيف الشعر والمتاجر، من دون الإغفال عن الغرف المزوّد بعضها بمنطقة للجلوس، وبمطبخ صغير وطاولة لتناول الطعام. يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار الساعة.

تابعوا المزيد: جولة على أفخم الفنادق في الأردن

 

"راديسون بلو"

لقطة لحوض السباحة في فندق راديسون بلو جدة

يتميّز بموقع استثنائي، ويوفّر لنزلائه سهولة الوصول إلى جميع الوجهات الرائعة في المدينة والاستمتاع بالإقامة على مسافة قريبة من المركز التجاري الشهير "رد سي مول". كما يضمّ 3 مطاعم مريحة. يعدّ "راديسون بلو" من أرقى فنادق جدة المطلّة على البحر، وأفضلها لرجال الأعمال والعرسان، حيث يوفر مراكز إدارة الأعمال وعقد المؤتمرات والاحتفالات، إلى جانب صالة للياقة و"سبا" للرجال و"سبا" للنساء مع خدمات التجميل، وشاطئ قريب ومسبح خارجي.

 

"بارك حياة"

لقطة في فندق بارك حياه جدة

في حيّ الحمراء الشهير، على بعد 23 كيلومتراً من مطار الملك عبد العزيز الدولي، يتميّز الفندق بموقعه المطل على البحر وكورنيش جدة، مع الإشارة إلى أن نافورة الملك فهد على بعد 15 دقيقة بالسيارة من الفندق المذكور، الذي يوفّر وحدات أنيقة ومجهزة بوسائل الراحة والرفاهيّة، بالإضافة إلى المسابح وخدمات اللياقة والـ"سبا" والتجميل والملاعب الرياضيّة. ويعدّ أحد أفضل فنادق جدة المواجهة للبحر، التي توفّر مطاعمها الأطباق الشرق أوسطية.

 

"ريتز كارلتون"

مدخل الريتز كارلتون جدة

في موقع مُميّز يبعد من كورنيش جدة مسافة نحو 4 كيلومترات، و20 دقيقة من مطار الملك عبدالعزيزالدولي، يمزج الفندق بين وسائل الراحة الفاخرة والتصميم التقليدي وأطباق المطاعم السعودية والعالميّة. وفيه ناد صحّي يقدّم العلاجات المحليّة وقاعتان للاحتفالات وغرف ذات تصميم راقى وأنيق.

 

"موفنبيك سيتي ستار"

 

يستحقّ لقب أفخم فندق في جدة، لتصميمه الداخلي الكلاسيكي الرائع، وموقعه في قلب مدينة جدة. يوفر خدمة من فئة الخمس نجوم، في أجواء مفعمة بالفخامة. وهو الفندق الأقرب إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي، مع غرف ذات إطلالات رائعة على المدينة النابضة بالحياة ومجهزة بنوافذ عازلة للصوت، من دون الإغفال عن العديد من المزايا الحصرية المقدمة خصّيصا ً للنزلاء للاستمتاع بإقامة مريحة.

 

"روز ورد"

غرفة في فندق روز ورد جدة

من أرقى فنادق جدة المطلّة على البحر، في موقع يبعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من "حديقة الشلّال الترفيهيّة" وأكثر من 3 كيلومترات من "فقيه أكواريوم" و26 كيلومتراً من مطار الملك عبد العزيز الدولي. غرف الفندق أنيقة، ومزوّدة بكلّ التجهيزات، مع مرافق الترفيه الرائعة، كالمسبح على السطح وخدمات اللياقة والـ"سبا" المتكاملة للرجال.

 

"هلتون"

 

في موقع مثالي يقرب من معظم معالم السياحة في جدة، تختار العائلات الإقامة في "هلتون" وقضاء أمتع الأوقات، وذلك في أجواء ملؤها الراحة. يضمّ الفندق المسابح والنادي الصحّي وصالة اللياقة والملاعب الرياضيّة والمطاعم الفريدة التي تقدّم المأكولات العالمية الشهية لتجربة طعام لا تنسى!

 

"إيلاف"

لقطة في فندق إيلاف جدة

يقع في شارع الكورنيش، بحيّ الشاطئ، وهو ملحق بمبنى "رد سي مول"، على بعد أكثر من 8 كيلومترات من دوّار الكرة الأرضيّة وأكثر من 22 كيلومتراً من مطار الملك عبد العزيز الدولي. في هذا الموقع الذي يعدّ الأفضل في المدينة لأن غالبيّة المرافق والفنادق الأخرى تتمركز فيه، يبدو "إيلاف" من الفنادق الفخمة العصرية التي تتميز بوحداتها الأنيقة وبمرافق الترفيه، كصالة اللياقة وخدمات الـ"سبا" وملعب التنس...

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق العائلية لعام 2021