اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

درة تحتفل بمنحها الإقامة الذهبية بالإمارات وتكريمها كأيقونة للموضة والأناقة العربية

أعلنت النجمة التونسية درة زروق حصولها على الإمامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة، لتنضم بذلك إلى قائمة عدة من النجوم والنجمات الذين حصلوا على الإقامة مؤخراً، واحتفلوا بها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.
وعَبّرت درة عن مدى سعادتها بمنحها الإقامة الذهبية وذلك في حفل توزيع جوائز EMI GALA في دبي، الذي تم تكريمها فيه ومنحها جائزة أيقونة الموضة والأناقة العربية خلال الحفل، فكتبت في تعليقها على الصور والفيديوهات: «أتقدم بخالص الشكر والتقدير لدولة الإمارات الحبيبة لمنحي الإقامة الذهبية ولدعمها للفنانين والمبدعين وأتمنى أن يديم المحبّة والأخوة بيننا، وشكرا على جائزة أيقونة الموضة والأناقة العربية، سعيدة باختياركم لي».

ولاقت تدوينة درة إعجاب وتفاعل قطاع كبير من متابعيها الذين هَنّأوها بحصولها على الإقامة الذهبية وبتكريمها، ولفت عدد كبير منهم إلى أنها واحدة من أبرز النجمات اللاتي يتمتعن بأناقة دائمة مع كل ظهور فني لهن.

وكان عدد من النجوم العرب قد سبقوا درة وحصلوا على الإقامة الذهبية مؤخراً، واحتفلوا بهذه المناسبة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهوا الشكر للمسؤولين بالإمارات على منحهم الإقامة الذهبية، ومن بين هؤلاء الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، والفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي والفنان تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، والنجمة نادين نسيب نجيم، وغيرهم.

يشار إلى أن أحدث أعمال درة كان مشاركتها في مسلسل «بين السما والأرض» الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً، وشاركت درة في بطولته بجانب كل من هاني سلامة وأحمد بدير وسوسن بدر ونجلاء بدر ويسرا اللوزي ومحمود الليثي ومحمد لطفي ومحمد ثروت وندا موسى، وغيرهم.
كذلك حرصت درة على مشاركة متابعيها على إنستغرام، بلقطات لها من فعاليات مهرجان كان السينمائي، ووجودها على السجادة الحمراء قبل عرض بعض الأفلام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"