اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل أقلام الكحل الثابتة

ألوان الكحل
أفضل أقلام الكحل الثابتة
ألوان الكحل
أفضل أقلام الكحل الثابتة
ألوان الكحل
ألوان الكحل
2 صور

تُعد أقلام الكحل الثابتة إحدى أسهل الطرق لتغيير مظهر مكياجك. لذا سواء كنتِ تتحضّرين لتلبية دعوة ما، سواء نهارية كانت أم مسائية. فإنّ مجموعة متنوعة من أقلام الكحل الثابتة لتحديد العيون ضرورية لمجموعة أدوات التجميل الخاصة بك. فيما يأتي، تعرّفي مع "سيدتي.نت"على أفضل أقلام الكحل الثابتة لمكياج عيون ساحر وجذاب.

 

أفضل أقلام الكحل الثابتة

أقلام الكحل الثابتة
أنواع أقلام الكحل الثابتة

مجموعة من أقلام الكحل الثابتة لمكياج عيون يدوم طويلاً، من أهم الماركات العالمية.


أقلام الكحل الثابتة بصيغة سائلة من مختبرات HAUS LABORATORIES

أقلام كحل ثباتة
قلم كحل سائل من مختبرات هوس HAUS LABORATORIES

قلم كحل السائل الأسود من مختبرات هوس لابوراتوار LIQUID EYE-LIE-NER, HAUS LABORATORIES، سيجعل أي مظهر ينبض بالحياة. تحتوي هذه التركيبة سريعة الجفاف على رأس لباد مرن فائق النعومة تمنحك مكياج عيون لافت، حتى جناح ليدي غاغا المميز. تنساب تركيبته الطويلة من اللون الأسود النفاث بسهولة على العين دون أي شد للحصول على تطبيق سلس. احفظي محدد العيون مقلوباً للحصول على تدفق مثالي للحبر. ختم العين السائل LIQUID EYE-LIE-NER في خط الرموش العلوي. ارسمي خطاً من الزاوية الخارجية باتجاه منبت شعرك. قومي بتوصيل طرف الجناح بخط الرموش العلوي واملئيه لإكمال المظهر. تنساب تركيبته سريعة الجفاف على أي شكل للعين دون شدها أو تلطيخها، مما يؤدي إلى ترسيخ لون أسود يستمر من خلال الأداء والظهور. يدوم طويلاً لمدة 24 ساعة.

تابعي المزيد: مكياج عيون ذهبي لصيف 2021


آيلاينر بصيغة الجل من مايبيلين Maybelline

قلم كحل ثابت
آيلاينر جل شبه دائم من مايبيلين Maybelline

لا تكتمل إطلالات العين بدون محدد العيون من تاتو ستديو TattooStudio من مايبيلين Maybelline، الذي يضفي مزيداً من الجاذبية. تركيبة جل الوشم فائقة التركيز، لون مكثف، انزلاق سلس، يدوم حتى 36 ساعة، لا يُلطخ، ولا يبهت. ضعي قلم تحديد Tattoos Studio Gel على طول الغطاء العلوي لكثافة اللون. لمزيد من التأثير، انزلقي على طول خط الرموش السفلي. يمكنك استخدام قلم تحديد العيون الأسود، أو احصلي على محدد العيون الأخضر أو الأزرق، أو اتبعي أسلوباً أكثر نعومة باستخدام محدد العيون البني؛ قومي بإزالة محدد العيون المقاوم للماء باستخدام مزيل المكياج.

 

قلم كحل سائل من لاينر لافيش Lavish Liner

آيلاينر ثابت
قلم كحل ثابت من Lavish Liner by Hairgenics Pronexa – 2-in-1

قلم تحديد عيون سائل دقيق 2 في 1 مع سيروم لتعزيز نمو الرموش وزيت الخروع لعيون مثالية ورموش طويلة: لافيش لاينر من هيرجينيكس برونيكسا Lavish Liner by Hairgenics Pronexa – 2-in-1. هو قلم كحل سائل ثوري مملوء بمصل نمو الرموش المذهل وزيت الخروع الذي يُعتبر مثالياً لإضفاء أي مظهر على عينيك، من التحديد الأنيق إلى البطانة المحكمة بين الرموش. يوزع قلم تحديد العيون ذو طرف الفرشاة السائلة فائقة الدقة الكمية المناسبة من محدد العيون السائل في المكان الذي تريدينه في كل مرة. مقاوم للماء والتلطخ، يدوم طوال النهار والليل حتى تغسليه بالماء والصابون. مصنوع من مكونات عالية الجودة. لا يسبب الحساسية، غير مزعج، تم اختباره سريرياً، وتم اختباره للحساسية واختباره من قبل أطباء الجلد.


تابعي المزيد: مكياج عيون للمناسبات من خبيرة المكياج السعودية شهد الخطابي

 

قلم كحل ثابت من أوربان ديكاي Urban Decay

ايلاينر
قلم كحل ثابت مقاوم للماء من أوربان ديكاي Urban Decay

قلم كحل ثابت لتحديد العيون المقاوم للماء، حائز على جائزة أقلام تحديد العيون من من أوربان ديكاي Urban Decay liner. يُوفر لوناً كثيفاً يدوم طويلاً. يأتي في ألوان مختلفة؛ غير لامع، كريمي، لامع، معدني و دخاني - رمادي أعمق مع لمسة نهائية غير لامعة. تنساب تركيبته الكريمية الفائقة بسلاسة حتى تتمكني من رسم خط دقيق بسهولة. هذا الكحل مصنوع من مكونات مرطبة مثل فيتامين E وزيت الجوجوبا وزيت بذرة القطن. يعمل فيتامين E على ترطيب خط الرموش، بينما يعمل زيت الجوجوبا وزيت بذرة القطن على تنعيم البشرة.


أقلام الكحل الثابتة Infallible Pro-Last المضاد للماء من لوريال L'Oreal

اقلام كحل ثابتة
قلم كحل مقاوم للتلطيخ من Infallible Pro-Last , L'OREAL

تقدم لوريال باريس قلم تحديد العيون Infallible Pro-Last المقاوم للماء. ينساب محدد العيون هذا بسهولة للحصول على لون غني مقاوم للتلطخ يدوم أكثر. تم اختباره من قبل أطباء العيون.
ضعيه على طول خط الرموش العلوي والسفلي بدءاً من الزاوية الداخلية للعين ثم للخارج. مناسب للاستخدام على الحافة الداخلية لخط الماء. يمكن شحذ محدد العيون باستخدام مبراة قلم المكياج. لإطلالة أكثر حيوية، استخدميه مع ظل آخر من قلم تحديد العيون Infallible Pro-last.

تابعي المزيد: مكياج عيون موضة ربيع 2021 من نوره بو عوض