اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل المطاعم المصرية في الرياض

الأكل المصري
الصورة من صفحة مطعم حارة مصرية على فيسبوك
2 صور

يَتَمَيَّز المطبخ المصري بالأطباق الشرقية الشهية، والتي تحتوي على العديد من المكونات التي تكسبها تلك النكهة الخاصة، ووجود عدد كبير من عشاق هذه الأطباق من سكان وزوار مدينة الرياض، لذا يتوفر عدد لا بأس به من المطاعم المصرية التي ترضي جميع الأذواق من محبي المطعم المصري. في الآتي، مجموعة من أفضل المطاعم المصرية بالعاصمة السعودية الرياض.


مطعم الشيف المصري

 

 مطعم الشيف المصري
الصورة من صفحة مطعم الشيف المصري على فيسبوك


من المطاعم التي لاقت استحسان الزوار، مطعم شعبي يقدم سندويتشات كلاسيكية بالطريقة المصرية والخبز البلدي، كما يُعد من المطاعم التي تقدم وجبات أقرب ما تكون إلى البوفيه، الأسعار مناسبة جِدًّا، الوجبات من المأكولات الشعبية المصرية الخفيفة مثل أطباق الفول والطعمية، موقع المطعم في طريق الملك فيصل بالرياض.

تابعوا المزيد: أفضل مطاعم المأكولات البحرية في جدة


مطعم قصر النيل


قصر النيل من المطاعم التي تهتم كثيراً بالأجواء العامة للمكان، فنجد بها جلسات متنوعة تناسب مختلف الزوار على اختلاف أذواقهم، فهناك جلسات مناسبة للأفراد، وقسماً خاصاً للعوائل، وغرفاً مغلقة بمساحات مناسبة، الوجبات أكلات مصرية بامتياز، يقع المطعم، الملك محمد الخامس، السليمانية بالرياض.


مطعم شيخ الفطير


مطعم مصري تخصص بالفطير المشلتت بأنواع مختلفة تراعي ذائقة الزوار، كما يقدم أكلات مصرية متنوعة من المطبخ المصري، مناسب للأفراد والعوائل،الأسعار متوسطة، يقع المطعم في طريق الأمير مشاري بن عبد العزيز، السليماني بالرياض.

 

مطعم رغيف النيل

الصورة من صفحة مطعم رغيف النيل على فيسبوك


يُعد مطعم رغيف النيل من أفضل المطاعم المصرية بالرياض، يتميز بالعديد من الأطباق المصرية والفطائر المختلفة والكريب، كما يوفر قسماً خاصاً بالكشري والطواجن المصرية، موقع المطعم في 3519 الشيخ عبد اللطيف بن إبراهيم، 7335 الشيخ عبد اللطيف بن إبراهيم، منفوحة الجديدة الرياض 12654، الرياض 12654 3519، المملكة العربية السعودية.


مطعم حارة مصرية


مطعم بأجواء مصرية مهتم بالديكورات البسيطة، مكون من طابقين مناسب للعوائل، قوائم الأكل عامرة بالمأكولات المصرية التقليدية، سرعة في الخدمة من قبل الموظفين في المكان،العنوان الدائري الشرقي مقابل جامع الراجحي بالرياض.

تابعوا المزيد: المطاعم الفخمة في الطائف