اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحدث تسريحات شعر ليدي غاغا

 تسريحات شعر ليدي غاغا
تسريحات شعر ليدي غاغا

تعد ليدي غاغا إحدى أكثر النجمات العالميات إثارة للجدل، خصوصاً في ما يتعلق بإطلالاتها، بما فيها تسريحات الشعر، فهذه النجمة لا تتوانى عن اعتماد كل ما هو غريب وخارج عن المألوف. وقد تغير أسلوبها بشكل كبير على مدى السنوات، حيث بدأنا نراها تعتمد تسريحات شعر أنثوية وأنيقة بأسلوب لم نعتد عليه منها، في وقت لا تغيب تسريحات الشعر الجريئة عن إطلالاتها. ونرصد في هذا المقال، مجموعة من تسريحات شعر ليدي غاغا لتستوحي منها ما يناسبك.

تابعي المزيد: تسريحات شعر أنيقة على طريقة جيسيكا ألبا


تسريحات شعر كلاسيكية منسدلة

 

ليدي غاغا
تسريحات شعر كلاسيكية أنيقة من ليدي غاغا(الصورة من حسابها على إنستغرام)


في السنوات الأخيرة، أعادت ليدي غاغا النظر في إطلالاتها المثيرة للجدل، فبدأت باعتماد إطلالات أنثوية راقية وأنيقة، بما فيها تسريحات الشعر، حيث نراها تختار تسريحات شعر منسدلة أنيقة، من دون إضافات غريبة أو أكسسوارات خارجة عن المألوف، اعتدنا رؤيتها عليها سابقاً. ومن أبرز التسريحات الأنثوية الراقية التي اعتمدتها ليدي غاغا مؤخراً، تسريحة الويفي المنسدلة، تسريحة الريترو الكلاسيكية المنسدلة، تسريحة الريترو الجانبية، إضافة الى تسريحة الشعر المستقيم المنسدل، وتسريحة الشعر المستقيم مع الغرة المضفرة بأسلوب مميز.


تسريحات شعر مرفوعة

تسريحات مرفوعة أنيقة من ليدي غاغا(الصورة من حسابها على إنستغرام)
تسريحات مرفوعة أنيقة من ليدي غاغا(الصورة من حسابها على إنستغرام)


كذلك، لم تغب تسريحات الشعر المرفوعة الأنيقة والراقية عن إطلالات ليدي غاغا في الفترة الأخيرة، حيث بدأنا نراها تعتمد تسريحات كلاسيكية مرفوعة تبرز ملامح وجهها، في مقدمها تسريحة الشينيون العالية، مع الغرة الجانبية المتدرجة المسحوبة عند منطقة الأذن، تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة النصفية المسحوبة الى الخلف بشكل متقن، إضافة الى تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع الغرة النصفية المزينة بمشابك الشعر، وتسريحة ذيل الحصان العالية مع الغرة القصيرة المنسدلة على الجبين.


تسريحات شعر خارجة عن المألوف

ليدي غاغا
تسريحات شعر لافتة من ليدي غاغا(الصورة من حسابها على إنستغرام)
 
 

رغم التغيير الذي طرأ على إطلالات ليدي غاغا في الفترة الأخيرة، إلا أنها لم تتخلَّ بشكل كلي عن تسريحات الشعر الغريبة والمثيرة للجدل، والتي دائماً ما تكون محط أنظار. نذكر من بينها على سبيل المثال لا الحصر، تسريحة ذيل الحصان العالية مع الغرة النصفية العالية جداً والملفوفة...


أكسسوارات شعر لافتة

أكسسوارات شعر من ليدي غاغا(الصورة من حسابها على إنستغرام)
أكسسوارات شعر من ليدي غاغا(الصورة من حسابها على إنستغرام)


ترافق أكسسوارات الشعر الكثير من تسريحات شعر ليدي غاغا، وهي غالباً ما تكون لافتة للانتباه وغريبة، من بينها الأكسسوارات الضخمة التي تغطي كامل الغرة وقسم من الوجه، قبعات الشعر الضخمة، عصابات الرأس بمختلف الأشكال والأحجام، إضافة الى الأكسسوارات المرصعة ذات الحجم الكبير.

تابعي المزيد: مكافحة التجاعيد على طريقة النجمة كيت بلانشيت