اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طرق تنسيق الحقيبة الخضراء

3 صور

تعتبر الألوان الزاهية من الحقائب من أبرز صيحات الموضة هذا العام، فالأخضر والأحمر والأزرق الداكن من الألوان التي انتشرت بشكل كبير خلال هذا الصيف، ولكن احتل اللون الأخضر مكانة خاصة؛ لما يضفيه من سحر خاص إلى الملابس، فهو بإمكانه أن يغيّر اللوك الخاص بكل سيدة تماماً وبشكل واضح.

كوبرني Coperni
كوبرني Coperni

 


كاجوال ورسمية


تنسجم الحقيبة الخضراء مع الملابس الكاجوال، وأيضاً الملابس الرسمية، فإذا اصطحبت السيدة معها إلى العمل حقيبة كبيرة كلاسيكية باللون الأخضر مع بنطلون وجاكيت، ستلاحظ كم أن الأسلوب الخاص بها أصبح أكثر عصرية، لذلك ننصحها باعتماد الحقيبة الخضراء مع اللون الأسود، الأبيض، والرمادي، دون أن تنسى كسر القاعدة التي تقول بارتدء الحذاء والحقيبة من نفس اللون، فالحقيبة الخضراء وحدها تكفي لجاذبيتها.

 

لويس فيتون Louis Vuitton
لويس فيتون Louis Vuitton



لا شكّ أن اللون الأخضر من الحقائب من أبرز صيحات هذا الصيف، سواء كان داكناً أو فاتحاً، فموضة الملابس وصيحات الأحذية والحقائب تختلف بحسب المواسم وعروض الأزياء العالمية، وبالتالي فإن تنسيق ألوان الملابس يخضع أيضاً إلى عامل الموضة المتبدّلة بدورها. ولكن ثمّة مواضيع تثير الجدل في عالم الموضة والأزياء والإكسسوارات، وأبرزها وجوب تنسيق ألوان الأحذية والحقائب أو عدمه، فمنهم من يعتبر أنه على السيدة تنسيق الألوان بين الحقائب والأحذية، بينما يعتبر الآخرون أن في ذلك مضيعة للوقت والمال؛ إذ يمكنها اختيار لون حقيبة واحدة تتماشى مع كل ألوان الأحذية الأخرى.

 

حقيبة بالاخضر من اغنيس Agnes
اغنيس Agnes

 

 

من حقائب اليد والأحذية إلى الأحزمة المرحة وأنماط الأزياء المتقاطعة... جميعها لها مكان في خزانة السيدة، وعلى الرغم من أنها تتبادل بينهم عندما يتعلق الأمر بالألوان التي تنجذب إليها، فهذا عندما تصبح غير موسمية، تعمل درجات البني والأحمر والأسود والخردلي بشكل عام والأخضر بشكل خاص، الذي يمكن له أن يغيّر مظهرها تماماً، سواء كان ذلك من خلال قطع الأزياء أو لمسة بسيطة لإطلالة أحادية بحقيبة ملونة مميزة غير متوقعة، خاصة أن الأخضر سيظل دائماً على رأس قائمة الألوان الأنيقة بلا منازع.
 
بوس Boss
بوس Boss

 

تابعي المزيد: موديلات جزمات بكعب عريض لإطلالة مريحة

 

مظهر مميّز


عندما تريد السيدة أن تجعل مظهرها مميّزاً، يمكنها دائماً الاعتماد على حقيبة خضراء؛ لإضفاء مظهر محايد، وإذا كان لديها بالفعل مجموعة من الحقائب المحايدة وتريد التوسّع في الألوان، فعليها اختيار اللون الأخضر؛ من خلال حقيبة أنيقة مع إطلالة أحادية اللون.

أكريس Akris
أكريس Akris



يمكن أن يؤثر شكل الحقيبة على الإطلالة العامة للسيدة، فعندما تحصل على الشكل المثالي للحقيبة الخضراء؛ فهي تعزّز من مظهرها، والنصيحة العامة التي يمكن تقديمها أن تركز على شكل الحقيبة المناسب لنوع جسمها، فإذا كان لديها جسم طويل ورفيع؛ يمكنها اختيار الشنطة المستديرة المتدلية، فهي سوف تضيف بعض التميّز إلى جسمها، وإذا كان لديها جسم قصير وممتلئ قليلاً؛ فإن الحقائب الطويلة والمستطيلة هي أفضل صديق لها، لذلك يجب أن تكون حقيبتها أكثر تنظيماً؛ لكي تمكنّها من وضع أغراضها الخاصة.
لا حاجة للتجربة إذا كان لدى السيدة بالفعل أسلوب محدّد عند ارتداء الملابس، فالطبع يجب أن يطابق هذا الأسلوب مع حقائبها، خاصة الحقيبة الخضراء اللون، فبإمكانها على سبيل المثال شراء حقيبة يدّ كاجوال لا تتناسب تماماً مع الملابس الرسمية، لذلك يجب أن تتوافق الحقيبة مع احتياجاتها اليومية، وربما الاجتماعات أيضاً، ورغم ذلك يبقى البحث عن تصاميم حقيبة اليد المثالية باللون الأخضر مهمة ليست سهلة، خاصة للحصول على إطلالة مميّزة تنال إعجاب كل سيدة.

 

غيادا Giada
غيادا Giada


تابعي المزيد:أحذية صيفية مريحة لإطلالة عملية في صيف 2021