اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر أغسطس 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر أغسطس 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر أغسطس للعام 2021، على الصعيدين المهني والعاطفي وحتى الصحي، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:


توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر أغسطس/آب 2021

توقعات الأبراج2021
توقعات الأسبوع الثاني للأبراج لشهر اغسطس للعام 2021

برج الحمل:

العمل: "الشمس" تدعمك مهنياً. تعمل بحماس، وتكسب مساندة الزملاء أو رؤساء العمل، فقط الأحد والأربعاء والخميس: من المهم ألا تتذمر أمام أي استفزاز، وتحكّم في عصبيتك، وضاعف تركيزك كي لا تقع في أخطاء، وانتبه أيضاً لمعاملاتك العائلية.
الحب: "فينوس" في مواجهة برجك، وقد تمر بفترات شك أو إحباط عاطفي، ومع ذلك السبت والإثنين والثلاثاء والجمعة: يعدك "القمر" بلقاءات عاطفية رائعة وأجواء حيوية وسعادة خالصة.

برج الثور:

العمل: رغم الضغوط.. تخطط جيداً مهنياً من الإثنين للخميس، وقد تجد حلول مناسبة لتنمية أعمال، وتمضي الأمور المعلقة قدماً. فقط السبت والأحد والجمعة: لا تتسرع لتتفادى الوقوع في أي أخطاء والزم الكتمان، اقتصد أيضاً بكلامك لتأمن شر الجدال.
الحب: "الشمس" تثير المشاكل عائلياً واجتماعياً وعليك أن تتجنّب العناد، ومع ذلك "عطارد" و"المريخ" بمنزل الحب يساعدانك على القيام بمبادرات مناسبة ويعدانك أيضا بحياة عاطفية موفقة.

برج الجوزاء:

العمل: "الشمس" بمنزل العلاقات تساعدك على إثبات نفسك في العمل.. قد تنفتح أمامك الأبواب، وتعرض آراءك بذكاء. فقط من الأحد للثلاثاء: لا تغامر مالياً، وتمهّل في خطواتك ونظّم جهودك.
الحب: "فينوس" بمنزل الحب تمنحك سحراً، وتعدك بوقت ممتع يجمعك بمن تحب، أيضاً اجتماعياً وعائلياً. قد تميل طوال الأسبوع للعصبية والقلق.. حاول أن تقاوم، فمن المهم أن تنتبه لعلاقتك بالمحيطين بك.

برج السرطان:

العمل: أنت على موعد مع السعادة مهنياً واجتماعياً. "المريخ" و"عطارد" بمنزل العلاقات يمنحانك إصراراً، ويقظة، وحضوراً أخاذاً. تتقدّم بخطى سريعة وتحقق مشاريع مهمة، وقد تكون موفقاً في مطالبك.
الحب: حاول أن تكون أكثر لطفاً مع الطرف الآخر ابتداءً من الإثنين القادم. من المهم أيضاً ألا تتصرّف بعدائية ولا تغامر طوال الأسبوع، واهتم بحماية حقوقك، وادرس خطواتك بعناية، خاصة يومي الأربعاء والخميس.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر يونيو 2021 على الصعيد المهني


برج الأسد:

العمل: "الشمس" في برجك تمنحك حماساً ومهارة في العمل، تلفت النظر إليك، ويعدك ذلك بالسهولة واليسر في إدارة أمور مالية.
الحب: "فينوس" تمنحك إطلالة مبهرة.. تبدو جذاباً وتلفت إليك الأنظار، فقط السبت والأحد والجمعة: كن يقظاً واعتنِ بصحتك وسلامتك، وإذا اعترضت العراقيل طريقك تعامل معها بتروي. يجب أيضاً أن تختار كلماتك بعناية قبل أن تتكلم، وقُم بواجباتك العائلية بدون تذمر.

برج العذراء:

العمل: "المريخ" ببرجك يمنحك مهنياً عزيمة جبارة.. تبدو مبهراً، وتخطو نحو أهدافك بثقة.
الحب: "عطارد" يدعمك اجتماعياً وعاطفياً، ويعدك بقضاء أوقات هانئة مع الأصدقاء والأحباب، فقط الإثنين والثلاثاء: حافظ على هدوء أعصابك أمام الاستفزاز. طوال الوقت: لا تتسرع في الغضب، ولا تهمل صحتك، وإذا كنت متزوجاً لا تصر على فرض إرادتك على شريك حياتك، وعموماً تجنّب الحديث عن حياتك الشخصية وابتعد عن التعالي والفخر.

توقعات الأبراج 2021
توقعات الأسبوع الثاني للأبراج لشهر اغسطس عاطفياً

برج الميزان:

العمل: الإثنين والثلاثاء والجمعة: الفلك يمدك بطاقة كبيرة، وتحسن توجيه طاقتك لكل ما يحقق لك فائدة. فقط السبت والأحد والثلاثاء والأربعاء: تريّث تفاديا ًللأخطاء وحافظ على اللباقة مع الجميع، وطوال الوقت: اعمل في سرية وكتمان، وادرس قبل إعطاء الثقة، ولا تدخل في حوارات عائلية شائكة تفاديا للصدام.
الحب: "فينوس" ببرجك من الإثنين القادم تدعم علاقاتك عاطفياً، و"الشمس" بمنزل الأصدقاء تعدك بأوقات عائلية واجتماعية حلوة.

برج العقرب:

العمل: هذا الأسبوع يحالفك الحظ وتستطيع أن تحسم بعض الأمور وتلتقط الفرص وتحقّق تقدماً كما تتمنى رغم الضغوط الملقاة على عاتقك. كما أن "عطارد" في منزل الأصدقاء يساعدك على إدارة أمورك الحياتية بذكاء..
الحب: تمتلئ بالود والمشاعر الدافئة، وإذا كنت خالياً قد تتحول علاقة صداقة لحب، فقط الإثنين والثلاثاء والجمعة: لا تتسرّع في انفعالاتك، وحافظ على تفاؤلك وابتسامتك، وضاعف حذرك، وطوال الوقت: لا تغامر واعمل بدقة.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر يونيو 2021 على الصعيد العاطفي


برج القوس:

العمل: الوقت غير مناسب للدخول في مغامرات مهنية ومالية، وعليك بالخطيط جيداً قبل أي خطوة. الإثنين والثلاثاء والجمعة: تعمل بفاعلية وتعطي انطباعاً جيداً وتكشف عن طاقات جديدة وتثبت وجودك.
الحب: "فينوس" يمنحك إشعاعاً خاصاً، ويخفق قلبك بالحب. الوقت مناسب للسفر وللاستمتاع بوقتك مع العائلة والأحباب، وعليك أن تُعد نفسك لاستقبال مشاعر الحب والإعجاب من قِبَل من حولك.

توقعات الأبراج 2021
توقعات الأسبوع الثاني لشهر اغسطس مهنياً

برج الجدي:

العمل: "المريخ" و"عطارد" بمنزل الحظ يساعدانك على التخطيط مهنياً ومالياً. تضع أقدامك على الطريق الصحيح، وتتفاوض جيداً، وتنفعك يقظتك، فقط الإثنين والثلاثاء والجمعة: اعمل في صمت واعتنِ بحساباتك.
الحب: تحكّم في ردود أفعالك ابتداءً من الإثنين القادم؛ تفادياً للصدام مع الأحباب، ومع ذلك السبت والأحد والأربعاء والخميس: تبدو في أجمل حالاتك وتجذب إليك الكثيرين بحديثك الشيّق، وحينئذٍ الوقت مناسب للاستمتاع بوقتك مع الجميع.

برج الدلو:

العمل: "الشمس" بمواجهة برجك وقد تبدو مضغوطاً مهنياً ومالياً. انتبه لحقوقك، وحاول أن تركز على حماية مصالحك، وتأن في خياراتك، ومع ذلك الإثنين والثلاثاء والجمعة: تستطيع أن تثبت كفاءة، وتحسن توظيف إمكانياتك ومواهبك، وتعود عليك جهودك بالفائدة.
الحب: "فينوس" تمنحك عاطفياً جاذبية قصوى.. تؤثر في الآخر، وتشعر بالسعادة مع من تحب، لكن إذا كنت متزوجاً، كن أكثر صبراً واعتمد اللباقة مع شركاء الحياة.

برج الحوت:

العمل: من أول الأسبوع الوضع الفلكي يمنحك في العمل أفكاراً جديدة وتتألق بمواهب ابتكارية مدهشة، لكن الوقت ليس مناسباً لتوقيع الأوراق أو العقود، ولا للتفاوض حول عمل جديد أو زيادة مالية.
الحب: تجد أنك أكثر انفتاحاً، وتعبر جيداً عن مشاعرك، فقط الإثنين والثلاثاء والجمعة: قاوم التشتت ورتب أولوياتك. طوال الوقت: تميل للتأمل والتفكير والملاحظة، وسيساعدك ذلك على التوصل لمعلومات، لكن لا تعلن أفكارك وخططك.

تابعي المزيد: حظوظ الأبراج للعام 2021 وفق التوقعات الصينية