اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موديلات فساتين ماكسي تغطي الكاحل لإطلالة مريحة وعفوية

انجل سشليسر   Angel  Schlesser
فستان من نجل سشليسر   Angel  Schlesser

تفضّل بعض السيدات الفساتين الماكسي التي تغطي الكاحل، والتي تأتي في الغالب مزيّنة بالنقوش، ولكن التصاميم التي برزت هذا الموسم هي الفساتين الساتان الراقية المصنوعة من الساتان الفاخر.
بالطبع هذه الفساتين تمنح شياكة لا تضاهى؛ لأنها تتمتّع بسحر خاص وأناقة عصرية تليق بكل المشاوير والمناسبات النهارية والمسائية المنوّعة.

تأتي هذه الفساتين مثالية للسيدات؛ إذ إنها طويلة تغطي الكاحل، خصوصاً تلك الضيقة بالكامل أو الضيقة عند الخصر التي  تتناسب مع كل الأذواق، ومع جميع أشكال الأجسام؛ إذ إنها متوفّرة بقصّات ضيّقة وأخرى ذات خصر الأميرة؛ أي منسدلة من تحت الخصر، منها مع حزام من الساتان أيضاً يلفّ الخصر ويعزّزه.
 

اكت N 1  Act N1
اكت N 1  Act N1

 

مظهر جمالي أنيق


يفضّل الكثير من الفتيات ارتداء الفساتين خلال فصل الصيف، حيث تمنحهن الراحة، وتساعدهن على الحركة بسهولة، إلى جانب إعطائهن مظهراً جمالياً وأنيقاً، وخلال السنوات الأخيرة تعدّدت أشكال وتصاميم الفساتين بمختلف الألوان والأقمشة، لتناسب كل الأذواق والمناسبات، لذلك تعتبر الفساتين الماكسي من أكثر الإطلالات المناسبة خلال فصل الصيف، سواء للعطلات أو للإطلالة اليومية، حيث تعطي الجسم مظهراً مثالياً وجذاباً.


إذا كان الفستان ذا نقوش؛ فعلى السيدة أن تحرص على أن تختار الإكسسوارات التي تليق بهذا التصميم، بالإضافة إلى الأحذية بكعب والصنادل المميزة من دون كعب للمشاوير النهارية، أو حتى للمناسبات الكاجوال غير الرسمية، فيما الحقائب التي تلتف حول الجسم تناسب هذه الفساتين ذات الستايلات الحيوية والمفعمة بالنقوش النابضة بالألوان. 
أما فيما يتعلق بالحلي، فننصحها باختيار ساعة راقية مع سوارين مميزين، وإذا أرادت بوسعها أن تضيف قلادة معدنية طويلة لإضافة عنصر اللمعان، أو أن تترك فستانها يكون هو محور طلّتها.

انجل سشليسر   Angel  Schlesser
انجل سشليسر   Angel  Schlesser

تابعي المزيد: أزياء باللون الأحمر موضة صيف 2021

 

إطلالة بسيطة وأنيقة


إذا كانت السيدة ترغب في إطلالة بسيطة وأنيقة أثناء المشاوير النهارية السريعة خلال فصل الصيف، يمكنها اعتماد هذه الإطلالة؛ بارتداء فستان ماكسي سادة من القماش الشيفون أو الكريب أو التول، حسب رغبتها، مع تنسيق إكسسوارات تنسجم معه، أو ترك شعرها منسدلاً للخلف، مع تنسيق حذاء أو صندل ذي كعب عالٍ، وحقيبة صغيرة الحجم تناسب إطلالتها.

 

Alberta Ferretti
البرتا فيرريتي   Alberta Ferretti

إذا كانت ترغب في إطلالة أنثوية ناعمة تناسب أوقات النهار والسهرات خلال فصل الصيف، يمكنها اعتماد هذه الإطلالة؛ بارتداء فستان ماكسي من القماش الشيفون أو الكريب، من تصميم الورود ذات الألوان الصيفية المبهجة، وتزيينه بحزام من نفس قماش الفستان عند الخصر؛ ليعطيها مظهراً جذاباً، كما يمكنها تنسيق حذاء ذي كعب عالٍ وحقيبة كبيرة الحجم؛ لتُكمل إطلالتها.
ولإطلالة أكثر أناقة بهذا الفستان، لِمَ لا يتم تنسيقه مع جاكيت جينز قصير، إلى جانب صندل مفتوح وحقيبة كروس؟! وهي مناسبة للعطلات الصيفية والسفر؛ إذ تمنحها قدراً من الأناقة والنعومة.

 

ايمونز  Aimons
ايمونز  Aimons

إذا كانت السيدة ترغب في إطلالة صيفية ناعمة، يمكنها اعتماد هذه الإطلالة؛ بارتداء فستان ماكسي طويل من الحرير أو الشيفون، بتصميم منقّط ذي دوائر متعددة الأحجام، سواء بحمّالات أو أكمام، وتزيينه بحزام من نفس قماش الفستان أو رباط عند الخصر، مع تنسيق حذاء أو صندل ذي كعب عالٍ وحقيبة صغيرة الحجم، وتناسب هذه الإطلالة المناسبات المسائية والسهرات؛ إذ تتميّز بأناقتها وجاذبيتها.

 

Alex555is  Mabille (1)
الكسيس مابيلل     Alexis  Mabille

وأخيراً، إذا كانت السيدة ترغب في إطلالة ناعمة، وتجمع بين الأناقة والشياكة أيضاً، يمكنها اعتماد هذه الإطلالة، وذلك بارتداء فستان ماكسي من القماش المنقّط، الذي تتعدّد ألوانه وأشكاله على مرّ السنين، وأصبح من أرقى أنواع الأقمشة التي تستعين بها عروض الأزياء العربية والعالمية، وتزيينه بحزام عند الخصر من نفس نوع قماش الفستان، أو آخر من الجلد اللامع في حالة ارتدائه بالسهرات والمناسبات العائلية، ويمكنها تنسيق حذاء رياضي، أو صندل ذي كعب عالٍ، وحقيبة بالمقاس الذي تفضله.


تابعي المزيد: موديلات تنانير بفتحة جانبية